مونديا وجوال تعقدان شراكة لإطلاق بوابة ترفيهية بعلامة تجارية للمرة الأولى بفلسطين

مونديا وجوال تعقدان شراكة لإطلاق بوابة ترفيهية بعلامة تجارية للمرة الأولى بفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
 أبرمت مونديا، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والمتخصصة في تسويق وتوزيع المحتوى الرقمي، اتفاقية شراكة مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال، لإطلاق بوابة ترفيهية ذات علامة تجارية بالكامل تحمل اسم جوّك جوال - Jawak Jawwal (Jawak.jawwal.ps).

 ومن المتوقع، أن تصبح البوابة الترفيهية الجديدة ذات العلامة التجارية بالكامل الوجهة الرئيسية للمحتوى الترفيهي لمشتركي مشغل خدمات الهاتف النقال الرائد في فلسطين. وتوفر منصة Jawak.jawwal.ps العديد من الألعاب المميزة ومسلسلات عربية شهيرة وأفلام عربية بما فيها أفلام جديدة وقديمة، إضافة إلى عدد من أبرز البرامج ومقاطع الفيديو عن الطهي وإعداد مختلف أصناف المأكولات وغير ذلك الكثير.

 وقال أماديو رحمان، الرئيس التنفيذي لشركة مونديا: "باعتبارنا شركة رائدة متخصصة في تسويق وتوزيع المحتوى الرقمي  والخدمات الرقمية، فإن مساعدة شركائنا على تعزيز هويتهم الرقمية والارتقاء بخدماتهم، تشكل إحدى نقاط القوة الرئيسية التي نفخر بها في مونديا، وتعتبر هذه الشراكة فرصة رائعة بالنسبة لنا لتطوير أول منصة ترفيهية عبر الهاتف المحمول في فلسطين. ونتعاون في مونديا مع أكثر من 80 مشغلاً لخدمات الاتصالات المتنقلة والعملاء من الشركات والمؤسسات من كافة أرجاء العالم، ونتولى إدارة ما يزيد على 12 بوابة ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمجموعة من المشغلين، كما نحظى بشهرة كبيرة في تقديم أفضل وأحدث محتويات الترفيه الرقمي للمستهلكين".

من جانبه، أكد  إياس قصص، مدير إدارة التسويق في شركة جوال: "تتيح هذه البوابة الترفيهية ذات العلامة التجارية، وللمرة الأولى، الفرصة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال تزويد العملاء بمنصة ترفيهية مخصصة تضم جميع محتوياتها الرقمية في مكان واحد. يسرنا أن مشتركي جوال الذين يتجاوز عددهم ثلاثة ملايين شخص، يمكنهم  الاستفادة  من هذا المحتوى المتميز وقضاء وقت ممتع في ذات الوقت، خصوصاً مع زيادة عادات الاستهلاك بين 20-40٪ خلال الأشهر القليلة الماضية".

التعليقات