محافظ طولكرم: أسرانا الأبطال في خندق متقدم لمواجهة جرائم الاحتلال

محافظ طولكرم: أسرانا الأبطال في خندق متقدم لمواجهة جرائم الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر: "إن أسرانا الأبطال في خندق متقدم لمواجهة جرائم الاحتلال، وإسقاط جميع المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية، وفي مقدمتها سياسة الضم وغيرها من الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي من إدارة ترامب".

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال المشاركة بالوقفة التي نظمت أمام مكتب الصليب الأحمر، فيما انطلق المشاركون إلى ميدان جمال عبد الناصر للمشاركة بالوقفة التي دعت لها فصائل العمل الوطني رفضاً لجريمة الضم واعتداء الاحتلال.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً :" هذا الاعتصام استمرار لإسناد الأسرى القابعين خلف قضبان الاحتلال ، والذين يخوضون أعتى المعارك بصمودهم وثباتهم، فيما أننا مستمرون في معركة التحرر والبناء في ظل ظروفنا الصعبة، وسنواصل نضالنا لإفشال مشاريع الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية، المدعومة من الولايات المتحدة الأميركية وعلى رأسها خطة الضم، وهذه الإجراءات سيواجهها شعبنا بالصبر والصمود وتوحيد جبهتنا الداخلية.

من جانبه أكد أمين سر حركة "فتح" إقليم طولكرم إياد الجراد على تجديد العهد للأسرى والأسيرات خاصة المرضى ومنهم الأسير المريض معتصم رداد، والذي يعاني من حالة مرضية صعبة بسبب مرض السرطان".

وأشار جراد إلى أن حكومة الاحتلال تتنصل من كل الاتفاقيات خاصة فيما يتعلق بالأسرى المرضى من ذوي الحالات الصعبة والذين هم بحاجة لعلاج فوري، لافتا إلى أن هناك 17 أسيرا يقبعون في "عيادة سجن الرملة" يعانون ظروفا صحية صعبة.