شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني

شركة بالكو للاستيراد والتوزيع توسع أعمالها في السوق الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
وقعت  شركة بالكو للإستيراد والتوزيع إتفاقية مع شركة "هنكل العالمية" (Henkel) المالكة للعديد من العلامات التجارية الخاصة بمنتجات العناية الشخصية والجمال، لتوزيع منتجات الشركة بشكل حصري في السوق الفلسطيني. ويأتي ذلك متناسقاً مع الخطة الاستراتيجية لشركة بالكو للتطور بشكل مستمر وثابت.

وتعتبر شركة هنكل التي تأسست عام 1876 من أهم الشركات العالمية المالكة للعديد من العلامات التجارية المشهورة مثل ماركات "هاواي" (Hawaii)، "غليس" (Gliss)، "شوارزكوف" (Schwarzkopf)، "سيوس" (Syoss)، "إندولا" (Indola)، "بالليتي" (Palette)، "فا" (Fa)، "توم أند جيري" (Tom & Jerry) وغيرها من العلامات التجارية الأخرى المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال.

وفي هذا السياق، قال السيد محمد محاميد المدير العام لشركة بالكو أن "هذا التعاون مع هنكل يعكس الثقة العالية التي تحظى بها بالكو لدى أهم الشركات العالمية ويبين المكانة المرموقة التي تتمتع بها الشركة محلياً ودولياً كواحدة من أهم وأكبر الشركات الفلسطينية المتخصصة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران". وأضاف محاميد: "إن توقيع هكذا اتفاقيات تجارية مع شركات عالمية كبرى يعزز من مكانة شركة بالكو كداعم أساسي في مسيرة النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني"

من جهته أكد السيد عبد الحكيم إتيم، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق بأن بالكو لديها قاعدة قوية ومميزة من العملاء من أهم التجار الفلسطينيين الذين نفخر بهم ونعتبرهم شركاؤنا في النجاح مشيراً إلى أن توقيع اتفاقية التعاون مع "هنكل العالمية" سيشكل إضافة نوعية لقائمة المنتجات المعروفة الأخرى التي تقوم الشركة بتوزيعها في السوق الفلسطيني مثل منتجات شركات ريكيت بنكيزر، كمبرلي كلارك، أوسم-نستلة، أبفيلد، زوبيلا، بالإضافة إلى أرز بسمتى صاحب العلامة التجارية بوندي شيف المملوكة لشركة بالكو".

وأضاف إتيم: "إن بالكو لديها فريق من أفضل الكفاءات الفلسطينية هدفهم الأول والأخير هو تقديم أفضل خدمة عملاء وتوفير أفضل المنتجات للمستهلك الفلسطيني".

ويذكر اخيراً أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة،  بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف وغيرها العديد من الوكلات العالمية.

التعليقات