خمسة تصميمات أنيقة للمكاتب داخل المنزل

خمسة تصميمات أنيقة للمكاتب داخل المنزل
توضيحية
بعد أن أصبح العمل من المنزل واقعًا فى زمن كورونا أصبح الكثيرون يهتمون بدمج المكاتب فى ديكور البيت خاصة أن بعض الشركات تتجه لاستمرار العمل من المنزل حتى بعد انتهاء جائحة كروونا.

ولأن الإنجاز خلال العمل من المنزل يحتاج غرفة مكتب أنيقة، تساعد على الإبداع والابتكار، قدم تقرير منشور نقلته "اليوم السابع" عن موقع "herworld" بعض التصميمات المكاتب المختلفة.


مكتب من الخشب فاتح اللون



يفضل تصميم مكتب من خشب ذو لون فاتح، يساعد على الشعور بالدفء وإشراقة الغرفة، بالإضافة إلى تصميم الكثير من الأدراج والأرفف لتخزين الكتب والملفات التى يحتاجها الموظف خلال عمله من المنزل.

مكتب من خشب أحادى اللون


يمكن تصميم مكتب من خشب أحادى اللون، الذى يساعد على الحرية فى اختيار الألوان المختلفة لطلاء الغرفة، كما تعتبر الألوان الأحادية مريحة للعين، بالإضافة إلى إنها من الألوان الأنيقة والمميزة، لذلك ينصح بطلاء خشب المكتب بلون أحادى .

مكتب داخل غرفة تطل على مناظر طبيعية


 يعتبر الضوء الطبيعي هو أحد الكماليات التي يرغب الموظفون في الحصول عليها أكثر في مكتب الشركة، لأنه يحسن الحالة المزاجية للإنسان ويزيد من أدائه المهنى، كما إن تصميم مكتب داخل غرفة تطل على مناظر طبيعية يساعد على الابتكار والإبداع والحصول على أكبر قدر من أشعة الشمس التى تساعد على الشعور بالنشاط والحيوية.

مكتب لشخصين


يفضل تصميم مكتب لشخصين، للأطفال أو الكبار، حيث يشجع ذلك على الدراسة والعمل معًا، ولكن يجب مراعاة توفير مسافة بينهما، حتى يتيح لكلاً منهما التحرك بحرية والتركيز فى العمل.

مكتب داخل غرفة صغيرة
 

إذا كانت الغرفة مساحتها صغيرة، يفضل تصميم مكتب  قريب من السرير أو أى شىء يمكن الجلوس عليه، حتى لا يستوعب مساحة كبيرة داخل الغرفة .

التعليقات