النادي الفلسطيني يستقبل المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية الينوي

النادي الفلسطيني يستقبل المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية الينوي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل النادي الفلسطيني الأمريكي، بالتعاون مع الغرفة العربية
الامريكية التجارية، السياسي ورجل الاعمال الشهير، د. ويلي ويلسون، المرشح المستقل لانتخابات مجلس الشيوخ عن ولاية الينوي، وذلك في مقر النادي ببلدة بريدجفيو، بحضور أعضاء النادي والغرفة التجارية وممثلي العديد من المؤسسات والمراكز العامة في الجالية.

وأعرب د. ويلسون عن امتنانه للدور المميز والفاعل الذي تقوم به مؤسسات المجتمع العربي الأمريكي، على مستوى النشاطات والفعاليات المختلفة في المجالات الشبابية والثقافية والرياضية وغيرها، الى جانب تفاعلها الكبير خلال أزمة كورونا ومساهمتها المميزة في تقديم العون للمحتاجين في ظل الظروف الصعبة التي
خلفتها الجائحة في مختلف أرجاء الولاية.

وقدم ويلسون كمية من مستلزمات الوقاية الطبية، كالقفازات وواقي الوجه، باسم مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمه والناشطة في ولاية الينوي، مؤكداً أنذلك النشاط سيكون بداية لنشاطات تهدف الى مساعدة أبناء المجتمع العربي الأمريكي في ظل جائحة كورونا.

وشكر عضو النادي، د. صقر أبو نصير، الحرص الكبير عند د. ويلسون على زيارة النادي الفلسطيني الأمريكي، وإيصال رسالة واضحة لأبناء المجتمع العربي الأمريكي، تتضمن الدعوة الى التعاون والتكافل من أجل مواجهة التحديات خلال أزمة كورونا، الى جانب التطلع الى المزيد من الفعاليات مع كافة المؤسسات العربية الامريكية في الفترة المقبلة.

وأكد المشرف العام على النادي، مازن دولة، أن زيارة ويلسون
جاءت بالتنسيق والتعاون مع رئيس الغرفة العربية الامريكية التجارية، الأستاذ والناشط حسن نجم، مشيداً بجهود الأخير في التعاون مع النادي وكافة المؤسسات من أجل مصلحة الجالية وقضاياها على كافة المستويات.

واعتبر الأستاذ حسن نجم، أن زيارة ويلسون في النادي الفلسطيني الأمريكي تأتي في توقيت هام على صعيد حاجة الجالية لبناء جسور تواصل وتفاهم وتقريب أكبر لوجهات النظر مع السياسيين الأمريكيين سواء كانوا مستقلين أو حزبيين، مشيدا
بكل من ساهم في إنجاح ذلك اللقاء من الشخصيات التي حضرت وتفاعلت مع الدكتور ويلسن.

التعليقات