حفيدة رجاء الجداوي تكشف موقفاً جمع جدتها بالملكة رانيا صدفةً

حفيدة رجاء الجداوي تكشف موقفاً جمع جدتها بالملكة رانيا صدفةً
الملكة رانيا
كشفت حفيدة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن موقف جمع جدتها بملكة الأردن رانيا العبدالله.

وكتبت روضة هندي على صفحتها عبر "فيسبوك": "عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين، وقابلنا ملكة الأردن (الملكة رانيا) صدفة، وأنا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف".


وتابعت روضة موجهة حديثها لجدتها: "وقفت قدامك و قالتلك “I’m one of your biggest fans (أنا واحدة من أكبر معجبينك"“و بعدين نزلت على ركبتها ليا و قالتلي(يجب أن تكوني فخورة بجدتك) “you should be very proud of your grandmother ".


واستطردت: "مش سهل ان الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل اني ماكونش فاخورة بيكي و انك تكوني قدوتي قومي و اجمدي و ارجعي لان لسة في كتير نفسي اتعلمه منك عمري ما هكون زيك عشان انا قلتها قبل كدة و بقولها تاني اللي زيك ما يجيش مرتينيا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء و اعمل لنا إللي فيه الخير انت عليم بكل شيء".

وكانت ابنة رجاء الجداوي، كشفت عن تطورات حالتها بعد حقنها بالبلازما ونتيجة أخر مسحة لها، وقالت في تصريحات لصحيفة "مصراوي"، إن الوضع الصحي لوالدتها على ما هو عليه، إذ ما زالت تتواجد في الرعاية المركزة بمستشفى العزل في الإسماعيلية، على جهاز CPAP (جهاز تحسين التنفس).

وأضافت "مفيش أي تطور في الحالة ادعولها هي محتاجة الدعاء جدا".

وقضت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي 19 يوما، داخل العزل الصحى عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فور انتهائها من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر.

 


التعليقات