شقة فاخرة للبيع على طراز "آرت ديكو"

شقة فاخرة للبيع على طراز "آرت ديكو"
توضيحية
تم عرض شقة مذهلة، مصممة على طراز "آرت ديكو"، فى تشيلسى فى لندن، للبيع مقابل 975 ألف جنيه إسترلينى، وتتميز بميزات الأصلية من ثلاثينيات القرن العشرين، مع ورق حائط باريسي مميز، وسجادة مطبوعة من قماش الفهد الحريري.

وكانت الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة مملوكة ذات مرة لممثل شخصية "cheeky cockney الممثل "هارى فولر"، الذي كان يتميز بحضور طاغى على الشاشات البريطانية لأكثر من 60 عامًا قبل وفاته في يناير 2012، عن 85 عامًا، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان هاري، الذي اشتهر بدوره في المسرحية الهزلية في ستينيات القرن الماضي، لعبة الجيش، عن قصة جنودًا في وقت السلم حيث وجدوا طرقًا لتفادي الواجب وملاحقة الأموال السهلة.

كان هارى وقتها بائع صحف مراهق يعيش في لندن عام 1942 عندما اكتشفه منتج فيلم، بعد أن سمعه يتحدث في الراديو المحلي عن حياته في العاصمة البريطانية أثناء الغارة.

كان المنتج يبحث عن صبي محلي للتمثيل في فيلم دعائي، وبمجرد عثوره على هاري، تم منحه الدور، وبدأ من خلاله مسيرته المهنية فى التمثيل لمدة سبعة عقود والتي تضمنت ظهورًا في The Bill والدراما التاريخية لعام 1962، "لورانس العرب".

بعد نجاحه، سرعان ما وجد الممثل الإنجليزي نفسه يشتري شقة تشيلسي، في تشيسيل كورت وتم بناؤها في عام 1938، ولا يزال مكان الإقامة المكون من غرفة نوم واحدة يحتوي على العديد من ميزاته الأصلية، مثل الحمام الحديدي ومحيط الرخام.

تقدم الشقة أيضًا ورق حائط غابة باريسية مطيرة في غرفة النوم استنادًا إلى طبعة الثلاثينيات من تصميم مادلين كاستينج.










التعليقات