فصائل العمل الوطني ونادي الأسير تعقدان لقاء مع الصحفيين والإعلاميين في طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
عقدت فصائل العمل الوطني ونادي الأسير الفلسطيني في طولكرم لقاء حواري مع الصحفيين والإعلاميين وممثلي هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني ووكالة الأنباء الفلسطينية " وفا " وصحيفة " الحياة الجديدة " وممثلي التلفزة المحلية في المحافظة ، وعقد اللقاء مع في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في المدينة .

وتم خلال اللقاء اطلاع الإعلام على آخر المستجدات السياسية والهجمة الاحتلالية المسعورة التي تستهدف ضم وقضم المزيد من الأراضي الفلسطينية .

وتم استعراض الفعاليات والأنشطة الوطنية وضرورة إحيائها وتغطيتها إعلاميا بما يليق بتضحيات الشهداء والأسرى ، وتم التأكيد على أهمية الإعلام في التصدي لإجراءات الاحتلال وفضحها والتعبير عن قضية شعبنا وعن قضية الأسرى بما يعزز من حركة الدعم والإسناد لنضالات الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

وشدد اللقاء على أهمية المزيد من الاهتمام بقضايا الأسرى وتغطية الفعاليات والاعتصامات التي يتم تنظيمها وبخاصة الاعتصام الأسبوعي كل يوم ثلاثاء أمام مكاتب الصليب الأحمر ليتم إبراز ملف الأسرى وتعزيز صمودهم ورفع وتيرة الدعم والإسناد الشعبي والجماهيري لهم .

وحضر اللقاء كل محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وصايل خليل منسق فصائل العمل الوطني وإبراهيم النمر مدير نادي الأسير الفلسطيني .