ديكور مميز وأنيق.. جولة سريعة داخل منزل النجمة العالمية جنيفر أنيستون

ديكور مميز وأنيق.. جولة سريعة داخل منزل النجمة العالمية جنيفر أنيستون
جينفير أنيستون
تتميز النجمة العالمية جينيفر أنيستون، بإطلالتها الأنيقة سواء عند حضورها الفاعليات الفنية أو عند استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، حيث تحرص على اختيار ملابسها واكسسواراتها بعناية شديدة، ويبدو أنها قامت بنفس الأمر عند اختيار قطع ديكور منزلها الذى يقع بلوس أنجلوس ، والذى قام فريق عمل موقع " architecturaldigest "، بجولة سريعة بالصور داخل المنزل، للتعرف على قطع ديكور منزل أنيستون بحسب مانقلت "اليوم السابع".

مدخل المنزل


يتميز مدخل المنزل بأبواب أمامية برونزية اللون، والتى يوجد بها دراجات نارية وسيارة، أمام المنزل.

غرفة المعيشة


 تتميز غرفة المعيشة بأنها مصممة على غرار كلاسيكي يعود للقرن العشرين، حيث تحتوى على أريكة جان رويير الدب القطبي و طاولة كوكتيل أرتورو باني، و كرسي بذراعين مغطى بالجلد وبار خشبى، مع طلاء الجدران باللون الأبيض، وطاولة خشبية، وغرفة معيشة أخرى تحتوى على مقاعد مصنوعة من خشب الساج والجلد والبرونز وطاولة و تمثال برونز صينى عتيق.




غرفة المكتب
 


تحتوى غرفة مكتب أنيستون، على مقاعد جلدية مصنوعة من الخشب وطاولة خشبية تحتوى على زهرية وكتب، وأرفف من الكتب المفضلة للنجمة العالمية، وتعليق سجادة مصنوعة يدوياً.


غرفة الحمام 


تحتوى غرفة الحمام على حوض رخام، لونه أبيض، كما يطل على حديقة المنزل، والتى تساعد على الاسترخاء والهدوء أثناء الاستحمام ، وأرضية رخامية، وجدران مصنوعة من الخشب الوردى، والتى تضيف لها أناقة وجاذبية.

غرفة النوم
 


تتميزغرفة النوم الرئيسية بأنها مصممة من الخشب، وتحتوى على سجادة ووسادتين، ولوحات فنية، ومصباحين.

حديقة المنزل
 


يتميز الفناء الخلفي لمنزل جنيفر أنيستون بمسبح ومنطقة ترفيهية في الهواء الطلق وإطلالات على لوس أنجلوس، كما تحتوى الحديقة على ممر مدرج، وبرج من الحجر الأبيض، مع مجموعة من الأشجار مختلفة الطول، والتى تجعل الحديقة مكانا مناسبا للشعور بالاسترخاء والهدوء.

التعليقات