شاهد أفضل سبعة ألوان طلاء أبواب المنازل

شاهد أفضل سبعة ألوان طلاء أبواب المنازل
توضيحية
يعتبر لون طلاء الباب هو عنوان المنزل، والدال على ذوق وشخصية أهل البيت، لذلك يجب اختيار أفضل لون طلاء للباب، والذى يجب أن يتوافق مع شخصية صاحب البيت، وفى نفس الوقت يضيف أناقة للمنزل من الخارج، ولذلك أشار تقرير منشور نقلته "اليوم السابع" عن موقع "housebeautiful"، إلى أفصل ألوان الأبواب، التى يفضل اختيارها عند طلاء الباب.

اللون الأزرق


يعتبر اللون الأزرق من الألوان المستوحاة من الطبيعية، والذى يثير الشعور بالسعادة والاسترخاء، لذلك يفضل طلاء باب المنزل بهذا اللون مع طلاء جدران المنزل باللون الأبيض أو "البيج"، الذى يتوافق مع اللون الأزرق.

اللون الأسود



يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة والمميزة، والمحايدة التى تتوافق مع الألوان المختلفة، لجدران المنزل، كما أنه يضيف أناقة للمنزل من الخارج، ويمكن دمجه مع لون طلاء الجدران الأبيض أو أى ألوان أخرى.

اللون الأبيض



يفضل طلاء الجدران حول الباب باللون الأبيض، الذى يثير الشعور بالبهجة ويعتبر من الألوان المحايدة التى تتوافق مع الكثير من الألوان الأخرى، كما يقترح دمجه مع لون طلاء رمادى للمنزل.

اللون الأحمر



يعتبر اللون الأحمر من الألوان الأنيقة والمفضلة عند الكثير من الأشخاص، ويفضل طلاء باب المنزل بهذا اللون، وخاصة عند طلاء جدران المنزل باللون الأبيض، ما يزيد من أناقة المنزل من الخارج.

لون أخضر فاتح



يعتبر اللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة، والذى يثير الشعور بالسعادة والاسترخاء، ويتوافق مع ألوان مختلفة مثل اللون الأبيض.

اللون الأصفر



يعتبر اللون الأصفر من الألوان المثيرة للشعور بالبهجة والسعادة، كما يتوافق مع ألوان طلاء مختلفة مثل اللون الأبيض.

اللون البرتقالي


يعتبر اللون البرتقالى من الألوان المميزة والأنيقة، التى تثير الشعور بالبهجة، ويتوافق مع بعض ألوان الطلاء، لذلك يعتبر من أفضل ألوان أبواب المنازل.

التعليقات