الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من القدس

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 4 مواطنين من مدينة القدس بينهم شقيقان.  

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: مصطفى محمد نايفة ومراد ربيع من بلدة أبو ديس شرقا، والشقيقين يوسف ومحمد السلطي من حي وادي الجوز، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.