الجودة والتميز الدولية تنظم ندوة عالمية الكترونية حول التعليم عن بُعد

رام الله - دنيا الوطن
تنظم شبكة دليل الجودة والتميز الدولية ندوة تحت عنوان جودة التعليم العالي عن بُعد، وذلك عبر منصة zoom الإليكترونية مع نخبة من سفراء وسفيرات التميز والجودة في العالم وذلك اليوم السبت الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وبلجيكا والخامسة مساء بتوقيت السعودية والكويت.

ويرأس الندوة من مملكة بلجيكا عاصمة الاتحاد الأوربى دكتور عصام البدري عميد سفراء علامة دليل الجودة والتميز بمشاركة نخبة من سفراء علامة دليل الجودة والتميز من عدد من الدول. ويشارك في الندوة من العراق الدكتور عامر البياتي ومن الجزائر الدكتورة نبيلة عبد الشكور، ومن المملكة المتحدة د.م رامي حكمت الحديثي، ومن السودان د الشفاء عبد القادر حسن، ومن نيجيريا د. حسن أسامة، ومن ماليزيا د. نجيب عباس علوان، ومن الكويت د. احلام العجمي، ومن تركيا د. هيثم جبار طه.

يذكر أن شبكة سفراء علامة دليل الجودة والتميز مسجلة لدى منظمة الأمم المتحدة قسم الإدارة الاقتصادية والاجتماعية وتهدف إلى تعزيز مفهوم استدامة جودة الحياة والقيم الإنسانية وصناعة التميز إستنادا لمبادئ وميثاق علامة دليل الجودة والتميز والعمل على رسم خارطة السلامة والجودة خلال دليل الجودة والتميز أكبر منظومة بيانات دولية رقمية مبوبة شفافة وحزمة من البرامج التوعوية المتخصصة المصممة لجميع الشرائح ، وتنظيم الفعاليات التنافسية وتحسين الصورة الذهنية بتسليط الضوء على التجارب المميزة ، تضم شبكة سفراء علامة دليل الجودة والتميز نخبة من العلماء والأكاديميين والإعلاميين والشخصيات المهمة حول العالم.