فرنسا ترفع جميع القيود على حدودها الأوروبية اعتبارًا من يوم الاثنين
رام الله - دنيا الوطن
ذكر بيان لوزارتي الداخلية والخارجية الفرنسيتين، الجمعة، أن فرنسا سترفع في 15 حزيران/ يونيو الجاري، القيود المفروضة على حدودها أمام المسافرين القادمين من دول الاتحاد الأوروبي.
وذكر البيان الذي نقلته (روسيا اليوم): " في ضوء التطور المواتي في الوضع الصحي بفرنسا وأوروبا، ووفقاً لتوصيات المفوضية الأوروبية، فإن فرنسا سترفع يوم 15 حزيران/ يونيو كل القيود المفروضة على حدودها أمام حركة المرور الداخلية الأوروبية (البرية والجوية والبحرية) التي جرى تطبيقها لمحاربة وباء كوفيد-19".
وأضاف البيان، أن المسافرين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وأيضاً من أندورا وأيسلندا وليختنشتاين وموناكو والنرويج وسان مارينو وسويسرا والفاتيكان، سيتمكنون من دخول الأراضي الفرنسية دون قيود.
وأوضح البيان، أن قيود فرض الحجر الصحي لمدة أسبوعين لدى الوصول، ستستمر على الحدود مع إسبانيا والمملكة المتحدة، وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل.
ذكر بيان لوزارتي الداخلية والخارجية الفرنسيتين، الجمعة، أن فرنسا سترفع في 15 حزيران/ يونيو الجاري، القيود المفروضة على حدودها أمام المسافرين القادمين من دول الاتحاد الأوروبي.
وذكر البيان الذي نقلته (روسيا اليوم): " في ضوء التطور المواتي في الوضع الصحي بفرنسا وأوروبا، ووفقاً لتوصيات المفوضية الأوروبية، فإن فرنسا سترفع يوم 15 حزيران/ يونيو كل القيود المفروضة على حدودها أمام حركة المرور الداخلية الأوروبية (البرية والجوية والبحرية) التي جرى تطبيقها لمحاربة وباء كوفيد-19".
وأضاف البيان، أن المسافرين من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وأيضاً من أندورا وأيسلندا وليختنشتاين وموناكو والنرويج وسان مارينو وسويسرا والفاتيكان، سيتمكنون من دخول الأراضي الفرنسية دون قيود.
وأوضح البيان، أن قيود فرض الحجر الصحي لمدة أسبوعين لدى الوصول، ستستمر على الحدود مع إسبانيا والمملكة المتحدة، وفقاً لمبدأ المعاملة بالمثل.

التعليقات