214 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بإسرائيل ونتنياهو يأمر بتحديد المناطق الموبوءة
رام الله - دنيا الوطن
سجلت إسرائيل 214 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد-19)، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية: إن عدد مصابي فيروس (كورونا) في إسرائيل، ارتفع إلى 18.569 مصاباً، بينهم 34 بحالة خطيرة، وأن عدد الوفيات، ارتفع إلى 300 حالة.
من جهة أخرى، قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بعد جلسة مشاورات أجراها مع أعضاء من الحكومة في ظل ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس (كورونا)، تكليف لجنة وزارية بتحديد مناطق موبوءة، بهدف فرض قيود إضافية عليها، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).
سجلت إسرائيل 214 حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد-19)، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية: إن عدد مصابي فيروس (كورونا) في إسرائيل، ارتفع إلى 18.569 مصاباً، بينهم 34 بحالة خطيرة، وأن عدد الوفيات، ارتفع إلى 300 حالة.
من جهة أخرى، قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بعد جلسة مشاورات أجراها مع أعضاء من الحكومة في ظل ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس (كورونا)، تكليف لجنة وزارية بتحديد مناطق موبوءة، بهدف فرض قيود إضافية عليها، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).
وتقرر أيضاً مناقشة مسألة استئناف حركة القطارات الأسبوع المقبل، واتخاذ قرار بهذا الخصوص، وفقاً لحجم تفشي المرض.
هذا وحررت الشرطة خلال الـ 24 ساعة الماضية، نحو 1000 مخالفة، بسبب عدم وضع الكمامات الوقائية، مما يشكل حوالي ثلاثة أضعاف، قياساً مع عدد المخالفات التي حُررت أمس.
هذا وحررت الشرطة خلال الـ 24 ساعة الماضية، نحو 1000 مخالفة، بسبب عدم وضع الكمامات الوقائية، مما يشكل حوالي ثلاثة أضعاف، قياساً مع عدد المخالفات التي حُررت أمس.
وجاء هذا الارتفاع في أعقاب إيعاز نتنياهو، بتشديد تطبيق الإجراءات لفرض الأنظمة.
يشار إلى أنه عاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، أكثر من 4500 شخص إلى أماكن عملهم، وبالمقابل أبلغ منذ أمس 900 مستخدم مصلحة الاستخدام والتشغيل عن إقالتهم.
يشار إلى أنه عاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، أكثر من 4500 شخص إلى أماكن عملهم، وبالمقابل أبلغ منذ أمس 900 مستخدم مصلحة الاستخدام والتشغيل عن إقالتهم.

التعليقات