أربع قطع يجب أن تكون في مكتبك أثناء عملك من المنزل

أربع قطع يجب أن تكون في مكتبك أثناء عملك من المنزل
تعبيرية
أصبح معظم الموظفين يعملون داخل المنزل، منعاً للتجمعات داخل المؤسسات والشركات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن قد يكون العمل داخل المنزل يسبب نوعا من الألم بالظهر أو الرقبة والشعور بالملل، وبالتالى يؤثر ذلك بشكل سلبى على العمل، لهذا أشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "herworld"، إلى بعض الأشياء التى يحتاجها الموظف أثناء العمل حتى يشعر بالراحة .

مقعد للمكتب


يفضل شراء مقعد مكتب مناسب والذى يجب أن يحتوى على دعم الظهر قطني متشابك، والذى يساعد على تصحيح وضعية العمود الفقري حتى لا يشعر الموظف بالألم أثناء الجلوس خلال فترة العمل من المنزل، مما يؤثر بشكل إيجابى على الموظف أثناء العمل من المنزل .

مكتب قابل للتعديل


الجلوس لساعات طويلة، على المقعد حتى مع وجود دعم الظهر والجلوس بوضعية مناسبة، ليس مفيدا لصحة الظهر، لذلك يفضل شراء مكتب قابل للتعديل، حتى يمكن للموظف الجلوس أو الوقوف أثناء العمل مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين التركيز والهضم بعد تناول وجبة دسمة.

وسادة للقيلولة


يحتاج الموظف أثناء العمل للحصول على فترة راحة لاستعادة نشاطه وتركيزه من جديد، والتى يمكن استغلالها فى تناول الطعام أو ممارسة تمارين رياضية أو أخذ قيلولة، لذلك يفضل شراء وسادة القيلولة متعددة الوظائف، والتى يمكن وضعها للنوم على المكتب أو الاستلقاء على المقعد والتى تساعد على الشعور بالراحة أثناء النوم .

أرجوحة القدم


يعلم الجميع أن مسند القدمين يجعل الجلوس أكثر راحة، لذلك تساعد أرجوحة القدمين المحمولة فى الشعور بالمتعة والراحة أثناء العمل والتخلص من الشعور بالملل، وتنشيط الدورة الدموية للقدمين أثناء التحريك، مما يؤثر بشكل إيجابى على إنتاج الموظف، لذلك ينصح بشراء أرجوحة للقدمين، لاستخدامها أثناء العمل.




 

 

 

التعليقات