رئيس سلطة الأراضي يشيد بقرارات الشؤون الإدارية وخططها فيما يخص ترشيد النفقات

رام الله - دنيا الوطن
أشاد رئيس سلطة الأراضي القاضي محمد غانم بقرارات الإدارة العامة للشؤون الإدارية في المؤسسة والخطط المطروحة والتي تعبر عن مدى الإنتماء الوطني والحرص على المال العام.

وأوضح غانم بأن خطط الإدارة العامة وعلى رأسها مديرها العام عبد الباسط الخطيب في ترشيد النفقات هي مثال يجب أن يحتذى به في كامل المؤسسات خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها قضيتنا العادلة والضائقة المالية التي تعصف بها.

وأشار مدير عام الشؤون الإدارية في سلطة الأراضي عبد الباسط الخطيب بأنه تم إيقاف استعمال مركبات قسم الحركة لتوزيع البريد بين المحافظات حيث أنيطت تلك المهمة للبريد الفلسطيني الرسمي مما قد يخفف من الأعباء المادية على المؤسسة وعلى خزينة الحكومة الفلسطينية  نظرا لحجم البريد اليومي الهائل المرسل يومياً للمحافظات والناتج عن أعمال التسوية.

وبين الخطيب بأن سلطة الأراضي هي المؤسسة الأولى التي تتخذ مثل هذه الإجراءات والقرارات وذلك انطلاقا من واجبها الوطني وبما لا يوقف سير العمل بين المحافظات مشيدا بالعلاقة التكاملية بين كافة مؤسسات الوطن وبالخدمة البريدية الفلسطينية داعياً كافة المؤسسات للتفكير بخطط من شأنها ترشيد النفقات والعمل ضمن الإمكانيات المتاحة.

وأضاف بأن الشؤون الإدارية وخلال الفترة الصعبة الحالية التي تمر بها الحكومة الفلسطينية تفكر بأكثر من إتجاه تراعي به مصلحة العمل وتقديم الخدمة العقارية للمواطن ومصلحة الموظفين وقدرتهم على حد سواء ووفق القانون بحيث تبحث كيفية التعامل مع المرحلة المالية الحالية في ظل غطرسة الإحتلال وقطع أموال المقاصة والتي حالت دون صرف راتب شهر أيار حتى اللحظة.