يحيط منزله بسور مصنوع من هواتف (آيفون)

يحيط منزله بسور مصنوع من هواتف (آيفون)
توضيحية
جرت العادة أن يتم استخدام الطوب والرمال في أعمال البناء سواء مباني أو أسوار لإحاطة البيوت، ولكن خالف أحد مواطني فيتنام هذه القاعدة عندما استخدم هواتف أيفون القديمة ولتي قدرت بالآلاف لبناء سياج أو سور لمنزله، ورغم أن منظره كان رائعا إلا أنها فكرة جديدة ولا تظهر مدى متانة هذا السور ومدى كونه منظرا فقط أو سور قوي يتحمل الصدامات ويستطيع حماية المنزل.

وقام صاحب المنزل، الذي يعمل في مركز خدمة الهاتف (ربما شركة أبل)، ببناء سياج من الأجهزة، حيث زين الجدار والأعمدة باستخدام هواتف من ألوان مختلفة، وذلك حسبما نقلة وكالة سبوتنيك الروسية.

وأظهر الفيديو الذي نشره المستخدم الفيتنامي بن جيسكين، على حسابه الخاص بتطبيق "تيك توك"، أن الأجهزة المستخدمة بالفعل حقيقية، لكن على الأرجح تم إخلاؤها من مكوناتها، ويبدو أن هناك المئات منها على السياج وهناك العديد من طرازات "آيفون 6" بمختلف الألوان.

وفي واقعة أخرى، ضيف فندق إلى قائمة مزارات الأثرياء فى فيتنام، وذلك لأنه مطلى بالذهب، سواء من الخارج والواجهة أو من الداخلى فى اللوبى وبعض الأماكن الأخرى، ففندق هانوى صاحب الـ 6 نجوم، أصبح مطليا بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، فبعد أكثر من عقد من التطوير، سيتم الانتهاء من فندق "هانوى جولدن ليك" بنهاية هذا العام، حيث تم الانتهاء من الجزء الخارجى بالفعل بنسبة مائة بالمائة تقريبا، ولم يتبق سوى التفاصيل النهائية المراد إضافتها، ويجذب المبنى الانتباه بالفعل بسبب ديكوره غير المعتاد.

الفندق ذو الـ 6 نجوم مغطى بالكامل ببلاط السيراميك المستورد من اليابان والمزود بذهب24 ويمكن للمستفيدين توقع المزيد من الديكور الذهبى اللامع من الداخل أيضا.

ويعد هذا الفندق هو أول فندق فى العالم من مغطى بالذهب من الخارج والداخل بالذهب عيار 24، وبصرف النظر عن الخارج المذهب، فإنه يحتوي على لوبى مطلي بالذهب، وكذلك أثاث مطلى بالذهب، ومغسلة، وحوض استحمام، فضلا عن سلسلة من الزينة والاكسسوارات المغطاة بالذهب، بحسب مانقلت "ليوم السابع" عن موقع odditycentral.



التعليقات