تحول منطقة أسفل الدرج إلى حجرة مثالية لطفلتها بتكاليف بسيطة

تحول منطقة أسفل الدرج إلى حجرة مثالية لطفلتها بتكاليف بسيطة
مشهد من الفيديو
شاركت أم أسترالية كيف قامت هي وزوجها بتحويل "المساحة الميتة" تحت الدرج إلى منزل صغير رائع لابنتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات.

وقالت إيرانا (36 عاماً) من ولاية كوينزلاند لصحيفة ديلي ميل إن مشروع تصميم المنزل استمر يومين فقط لإكماله، وتكلف حوالي 250 دولار، حيث اشترت عناصر ومنتجات رخيصة الثمن من متاجر Kmart وIKEA وBunnings Warehouse.

وأضافت "عندما اشترينا العقار في البداية، وهو عبارة عن منزل مستقل من غرفتي نوم بمساحة محدودة، فكرنا على الفور باستخدام المساحة تحت الدرج كحجرة صغيرة لأننا لا نريد أن تتبعثر ألعاب لاني الصغيرة في غرفة المعيشة".

وأوضحت إيرانا أن فكرة المنزل كانت مزيجاً من إبداعتها الشخصية، ومجموعة من الأفكار بحثت عنها على الإنترنت، وساعدها زوجها درو كثيراً في تصميم الغرفة.

وتم شراء المنتجات الداخلية من Kmart والعناصر الخارجية من IKEA بالإضافة إلى شراء بعض العناصر الأخرى والإضاءة من Bunnings Warehouse كما تم صنع الألواح والسلم من الداخل من الأخشاب المعاد تدويرها بحسب مانقلت 24.ae عن "ديلي ميل".

وعندما سُئلت عن ردة فعل ابنتها عند رؤية منزلها الصغير لأول مرة، قالت إيرانا "أعتقد أنها كانت في حالة صدمة عندما فتحت الباب لأول مرة، ولم تكن متأكدة مما تقوله أو تفعله، لكنها أحبت المكان بشكل كبير".

وقالت إيرانا "تم إنشاء المقصورة الداخلية لعيد ميلادها مؤخراً، حتى نتمكن من الاستفادة من المساحة بشكل أفضل لأنها في بعض الأحيان تصيح مكتظة للغاية بالألعاب".

ونشرت الأم صوراً تظهر النتيجة النهائية للتصميم على فيس بوك، وحصل المنشور على أكثر من 1600 إعجاب و200 تعليق، وأبدى العديد من المعلقين إعجابهم بعمل السيدة إيرانا واستغلالها لهذه المساحة الميتة في المنزل.


 




التعليقات