لن تتخيلي ماذا فعلت سيدة سقط خاتمها في أحد طرود أمازون

لن تتخيلي ماذا فعلت سيدة سقط خاتمها في أحد طرود أمازون
فقدت ياسمين باجيت خاتمها في أحد طرود أمازون (ديلي ميل)
أطلقت إحدى موظفات أمازون حملة بحث في بريطانيا على أمل العثور على خاتم خطوبتها، بعد أن أسقطته في طرد تم إرساله إلى أحد العملاء.

واكتشفت ياسمين باجيت (18عاماً) فقدان الخاتم، بعد أن أنهت مناوبتها في العمل بقسم التغليف، وذلك بعد أشهر قليلة من خطوبتها على جوش مانينغز (20 عاماً) في عيد الفالنتاين.

وتعتقد ياسمين أنها أسقطت الخاتم في واحد من مئات الطرود التي حزمتها يوم السبت الماضي، وهو عبارة عن خاتم من الفضة تتوسطه ماسة كبيرة تحيط بها مجموعة من الماسات الصغيرة.

وأوضحت قائلة "أعتقد أنني فقدت الخاتم في الساعة الأخيرة من مناوبتي في العمل، لأنني أميل إلى إلقاء نظرة خاطفة عليه بين الفينة والأخرى، وعندما نظرت إلى إصبعي هذه المرة، كان الخاتم قد اختفى" بحسب مانقلت 24.ae عن صحيفة "ديلي ميل".

وتحزم ياسمين عادة نحو 160 طرداً في الساعة الواحدة، ويمكن أن يكون الخاتم في أي من الطرود التي حزمتها في ساعة عملها الأخيرة، حيث اكتشف فقدان الخاتمة عند الساعة 5:50 مساء، أي قبل نهاية مناوبتها في العمل بدقائق.

وعادت ياسمين إلى منزلها وهي تشعر بحزن شديد، وشاركت قصتها المؤسفة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأطلقت نداءً ترجو فيه من أي شخص يعثر على الخاتم أن يعيده إليها.

وشارك آلاف الأشخاص منشورها منذ إطلاقها حملة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تزال تأمل أن يقع الخاتم في يد شخص نزيه يمكن أن يعيده ويرسم الابتسامة على وجهها من جديد.

التعليقات