طبيبة مصرية تطلب الخلع بعد ستة أشهر من الزواج لسبب صادم

طبيبة مصرية تطلب الخلع بعد ستة أشهر من الزواج لسبب صادم
تعبيرية لاعلاقة لها بالموضوع
شاب وقور، وظيفته محترمة، وأسرته مرموقة الحال، تقدم لخطبتها، وهى جارته، طبيبة بشرية، أعجبت به مثلما تعجبه، وتيسر لهما الزواج، بعد خطبة لمدة 3 أشهر فقط، ومنذ حفل الزفاف والزوجة بدأت ترتاب في توافقها مع زوجها، بسبب «حافظ أغاني المهرجانات، وبيرقص عليها بشكل مبتزل»، على حد قولها.

تقول الطبيبة الشابة في دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة بالكيت كات بالجيزة في مصر إنه «هو مش شبهي، واختلافه معي غير مريح بالنسبة لى، هو لا يناسبني، ولن أرتاح في العيش معه، لذلك قررت طلب الخلع قبل أن يمر على زواجي 6 أشهر، لعدم التوافق بيننا»، بحسب الدعوى التي أوردت "المصري اليوم" تفاصيلها.

تابعت: «ابن الأسرة المرموقة يحفظ أغاني المهرجانات، ويسمعها باستمرار على مدار اليوم، حياتي معه كانت كصداع متواصل، لا أقدر على استجماع تركيزى أو التخلص من صوت الإيقاع في أذنى ودماغى، أعصابى تعبت من أسلوبه، واكتشفت استحالة تعاملي معه على هذا الحال».

في حفل الزفاف اعتبرت الزوجة رقص زوجها، وإن كان فجًا من وجهة نظرها، بمثابة تعبير منه عن شدة فرحه، لكن بعد الزواج أيقنت أن هذا طبعه «تافه وعامل فيها شَبَح»، وتابعت: «خُدعت بمظهره، ومستوى عائلته، ولما تزوجته أيقنت أنه غير متكافئ اجتماعيًا معي»، بحسب قولها.

التعليقات