سينما عقيل بالامارات تفتتح أبوابها للجمهور

أعلنت سينما عقيل عن تاريخ فتح أبوابها والذي يصادف  يوم 12 يونيو بعد إغلاقها المؤقت في إطار دعم جهود الدولة لاحتواء انتشار فيروس COVID-19. تتزامن إعادة الافتتاح مع بروتوكولات التخفيف الجزئي على قيود الحركة في الإمارة، وفقًا للقواعد التي وضعتها السلطات الصحية في الإمارات العربية المتحدة لضمان سلامة وراحة المقيمين والزوار.

تمت إعادة تصميم قاعة السينما الآن لتقديم تجربة مشاهدة آمنة بسعة مخفضة بنسبة 30٪ ، وإعادة ترتيب المقاعد لتتوافق مع إجراءات التباعد الاجتماعي التي تضمن مسافة مترين بين الجمهور. وفقًا للوائح  دولة الإمارات العربية المتحدة، يُطلب من الزوار والموظفين ارتداء كمامة الوجه خلال تواجدهم داخل السينما. كما سيتم أيضًا فحص درجات حرارة الزوار عند دخولهم إلى السركال أفنيو. ويتوجب على الجميع حجر تذاكرهم عبر الإنترنت فقط، أما بالنسبة لاجراءات التعقيم سيتم اتخاذ كافة التدابير وإجراءات التعقيم بشكل يومي وفي جميع أنحاء السينما.

أما بالنسبة لبرامج عروض الأفلام وأوقات العمل، تفتح سينما عقيل أبوابها من من الساعة 6 إلى 9 مساءً. لتعرض فيلمًا واحدًا كل ليلة من الثلاثاء إلى السبت.

بروجكت تشايوالا، المقهى والمطعم في سينما عقيل، سيكون مفتوح للجمهور في نفس الأيام، من الساعة 1 ظهراً حتى 9 مساءً مما يتيح الفرصة الاستمتاع بأطباق شهية وشاى الكرك.

الفيلم الافتتاحي هو فيلم المخرج مايكل وينتربوتوم ورحلة جديدة في فيلم "إلى اليونان" وهو الفيلم الأخير من سلسلة أفلامه بعد تقديمه رحلة إلى إيطاليا وإسبانيا حيث نتابع الثنائي الكوميدي البريطاني، ستيف كوجان وروب برايدون في رحلة ممتعة ومضحكة من شأنها أن تنقل تجربة المشاهد إلى السفر والترحال الذي ليس ممكناً هذه الأيام. 

فيلم الرحلة إلى اليونان

المخرج مايكل وينتربوتوم
الفيلم مدته ساعة و50 دقيقة تدور أحداثه في اليونان، ويحكي قصة ستيف وروب ورحلة شخصية خاصة بهما يقومان بها في ستة أيام.

فيلم ملئ بالانفعالات، المأساة والكوميديا، ​​وعلم الفلك، وعلم الأحياء، والأساطير، والتاريخ، والديمقراطية، ومعنى الحياة.

التعليقات