الديمقراطية تشارك في مراسم تشييع رمضان عبدالله شلح

الديمقراطية تشارك في مراسم تشييع رمضان عبدالله شلح
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأسه حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية / أمين إقليم سوريا في مراسم تشييع الشهيد رمضان عبد الله شلح من جامع الأكرم في المزة إلى مقبرة الشهداء الجديدة في مخيم اليرموك 7/6/2020 هذا ووضع الوفد إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد باسم الرفيق نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

هذا وأدلى الرفيق حسن بالتصريح التالي :
انضم اليوم الشهيد القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان عبد الله شلح أبو عبد الله إلى كوكبة الشهداء الذين مضوا على درب الحرية والاستقلال والعودة ... على درب النصر القادم لفلسطين وللقدس العاصمة الأبدية . للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي وللأمين العام الأخ زياد نخالة ولعائلة الشهيد ولكل أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل وفي كل أماكن اللجوء والشتات أحر التعازي وأصدق المشاعر .         

رحل عنا الشهيد الكبير بعد حياة حافلة بالنضال في خدمة الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية في ظروف دخلت فيها القضية الوطنية الفلسطينية مرحلة جديدة بفعل صفقة ترامب _نتنياهو وسياسة الضم الصهيونية .

إن الوفاء للشهيد ولكل الشهداء والأسرى ولنضالات شعبنا الفلسطيني هو استعادة الوحدة الوطنية التي سعى من أجلها الشهيد وشارك في العديد من محطات الحوار الشامل لمواجهة وإفشال كافة المشاريع التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية .

ومن هنا من مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك نجدد عهدنا بالاستمرار بالنضال حتى الحرية والاستقلال والعودة وبالقدس عاصمة أبدية لفلسطين .

التعليقات