النضال الشعبي بسوريا : رمضان شلح قامة نضالية وحدوية

النضال الشعبي بسوريا : رمضان شلح قامة نضالية وحدوية
رام الله - دنيا الوطن
شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمراسم تشييع الشهيد القائد رمضان شلح الى مثواه الاخير بمقبرة الشهداء بمخيم اليرموك.

بحضور قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة سوريا لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبمشاركة قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة.

وعلى هامش التشييع أجرى الرفيق معتوق لقاءاً صحفياً مع تلفزيون فلسطين وتحدث فيه عن السيرة النضالية للشهيد شلح بوصفه قائداً مؤسسات في الحركة الإسلامية الفلسطينية له سجله النضالي الحافل بالعطاءات والتضحيات ووصفه بالقائد الوحدوي.

واعتبر معتوق أن رحيل شلح مثل خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية في ظل مرحلة غاية بالتعقيد والخطورة حيث مشاريع الضم الصهيوني للأغوار وصفقة القرن الملعونة التي تسعى بتفاصيلها لاجتياح أراضي الضفة الغربية وانهاء حلم الدولة الفلسطينية المنشودة وذلك بإنهاء فرص السلام العادل في المنطقة.

وأثنى معتوق على حضور كل الطيف السياسي الوطني والاسلامي بجنازة الراحل شلح ، وأعتبر أن مواجهة تحديات المرحلة يبدأ بإنهاء الانقسام البغيض والالتفاف ودعم القيادة الشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وترحم على أرواح الشهداء والقادة الذين سبقوا الشهيد شلح وأكد أن شهدائنا هم منارة دروب النضال حتى تحقيق ثوابت شعبنا في الحرية والعودة  والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

التعليقات