إسرائيل تسجل ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
سجلت إسرائيل مساء اليوم الأحد، ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد، "كوفيد-19".
سجلت إسرائيل مساء اليوم الأحد، ارتفاعاً في عدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد، "كوفيد-19".
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية: إن عدد المصابين بالفيروس ارتفع إلى 17.863 بعد تشخيص حالات جديدة.
ومن بين المصابين، 27 بحالة خطيرة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 298 حالة وفاة.

التعليقات