الفتياني وأبو العسل: الحكومة وحركة فتح الأوفياء لنضالات وتضحيات أبناء الثورة الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
أكد ماجد الفتياني، أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، وجهاد أبو العسل، محافظ أريحا والأغوار، أن الرئيس والحكومة وحركة فتح الأوفياء لنضالات وتضحيات أبناء الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطينية ولمسيرة النضال المعمدة بالدماء والتضحيات. 

يأتي ذلك خلال بيت العزاء الذي أقامته المحافظة لتقبل العزاء برحيل العميد منتصر مصطفى عبد الحميد.

وأضاف أبو العسل والفتياني: أن الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني قدموا آلاف الشهداء والجرحي والأسرى عبر مسيرة النضال والكفاح الوطني وسنبقى الأوفياء لدماء وتضحيات من سبقونا بالمسيرة والأمناء على المشروع الوطني باستقلالية القرار وإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

وأشادا بمناقب الراحل "ابو ربي" وإن كان مثالا للتضحية والثيات على المبادئ والدفاع عن الثورة الفلسطينية في كل المواقع النضالية التي خدم بها هنا في فلسطيني واماكن تواجد الثورة الفلسطينية.

والراحل التحق في صفوف الثورة الفلسطينية مطلع سبعينيات القرن الماضي وشارك في معارك الثورة الفلسطينية في مختلف المواقع وعاد الى فلسطيني وكان من كبار حرس الرئيس الخاص للشهيد الراحل الرئيس ياسر عرفات وبقي ملازما للرئيس الراحل طوال فترة الحصار وأحيل للتقاعد فيما بعد ولم يمهله المرض طويلا.

وتقدم المؤدون لواجب العزاء كبار وقادة وضباط حرس الرئيس الخاص ورئيس بلدية اريحا وجهاد رمضان امين سر حركة فتح نابلس وعدد من الحضور الرسمي والشعبي.