الإغاثة الزراعية توزع طروداً غذائية على العائلات المتضررة من جائحة (كورونا) بطولكرم ونابلس

الإغاثة الزراعية توزع طروداً غذائية على العائلات المتضررة من جائحة (كورونا) بطولكرم ونابلس
رام الله - دنيا الوطن
ضمن مشروع " الإغاثة الإنسانية الطارئة في محافظات الضفة الغربية في مواجهة الطوارئ من اخطار جائحة فيروس (كورونا) في فلسطين " الممول من مؤسسة التعاون و المنفذ من قبل مؤسسات الإئتلاف الزراعي، تولت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية ) توزيع الطرود في بيت ليد و شوفة في محافظة طولكرم و بزاريا و مخيم عسكر و قوصين في محافظة نابلس ، حيث وزعت الإغاثة الزراعية 340 طرد خلال هذه الحملة على العائلات المتضررة من جائحة (كورونا).

وقال مدير الإغاثة الزراعية في طولكرم عاهد زنابيط أن عملية توزيع الطرود تمت من خلال المؤسسة و لجان الطوارئ المحلية و المجالس البلدية في المواقع ، حيث جرت عملية التوزيع بسلاسة و لمن يستحقها .

و أضاف زنابيط بأن رؤساء المجالس البلدية و لجان الطوارئ شكروا الإغاثة الزراعية و مؤسسات الإئتلاف الزراعي على هذه الحملة التي تأتي في ظل أوضاع صعبة يعيشها شعبنا بسبب جائحة كورونا و ما ترتب عليها من أثار اقتصادية .

من جانبه قال مدير الإغاثة الزراعية في محافظة نابلس  ضرار ابو عمر بأن الإغاثة الزراعية ومن خلال التعاون مع المجالس البلدية في بزاريا و قوصين و اللجنة الشعبية في مخيم عسكر قاموا بتوزيع الطرود على الأسر الأكثر تضررا من هذه الجائحة ، حيث تم توزيع 70 طرد في بزاريا و 60 طرد في عسكر و 70 طرد في قوصين .

ويشار الى ان الإغاثة الزراعية  عملت خلال جائحة كورونا على التخفيف من الأثار الناتجة عن تفشي فايروس كورونا في فلسطين ، حيث عملت من خلال حملة " احنا معكم " على الوصول الى الاف الأسر الفلسطينية في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.