شاهدي أحدث تصميمات الـ "شورت" لصيف 2020

شاهدي أحدث تصميمات الـ "شورت" لصيف 2020
توضيحية
تفضل الكثير من النساء ارتداء السراويل القصيرة خلال فصل الصيف، لذلك تحرص بيوت الأزياء على تصميمات مختلفة من "الشورت" ليناسب مختلف الأذواق، وأشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن مجلة " vogue"، إلى أحدث تصميمات "الشورت " النسائى لصيف 2020، والذى يمكن ارتداؤه أثناء العمل من المنزل أو أثناء الجلوس أمام حمام السباحة، أو الشواطئ أو النوم والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.


عودة البنطلون القصير
 يعتبر السروال القصير أحدث السراويل النسائية لصيف 2020، المصنوعة من القماش، والتى يمكن ارتداؤها أثناء العمل من المنزل أو عند الخروج خلال فصل الصيف، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها.


شورت جينز
 يعتبر "شورت جينز" من أحدث أنواع البنطلونات القصيرة موضة صيف 2020، والتى يمكن ارتدائها أثناء الجلوس داخل المنزل أو التنزه مع الأصدقاء بالحدائق العامة أو حتى الجلوس أمام الشاطىء خلال فصل الصيف.


شورت بحزام
 يعتبر "شورت " قصير بحزام حول الخصر، والذى يضيف إطلالة أنثوية جذابة للمرأة، والذى يمكن ارتداؤه أثناء الخروج من المنزل أو أثناء العمل داخل المنزل خلال فترة الصيف.




شورت صيفي
يعتبر "شورت صيفى"، من أحدث تصميمات السراويل القصيرة لصيف 2020، والتى يمكن ارتدائها مع نظارة شمسية وتى شيرت، أثناء الخروج من المنزل أو التنزه مع الأصدقاء، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة خلال فصل الصيف.


"شورت" فضفاض
 يعتبر "شورت" الفضفاض من أحدث تصميمات السراويل القصيرة، لصيف 2020، والذى يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة أثناء التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند الجلوس أمام الشاطىء، كما يجلس المرأة تشعر بالراحة عند السير، بالإضافة إلى ذلك متوفر من "شورت" ألوان وتصميمات مختلفة لتناسب جميع الأذواق، سواء المصممة من قماش سادة أو بمطبوعات مختلفة أو ألوان مميزة .


التعليقات