خمسة دروس فى الموضة تعلمتها كيت ميدلتون بعد انضمامها للعائلة المالكة

خمسة دروس فى الموضة تعلمتها كيت ميدلتون بعد انضمامها للعائلة المالكة
كيت ميدلتون
منذ اللحظات الأولى التي أعلن فيها عن ارتباطها بالأمير ويليام التفتت إليها أنظار العالم، وكانت تمتلك من الذكاء ما جعلها فيما بعد أيقونة للأزياء والموضة، إنها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، التي تعلمت العديد من الدروس من العائلة الملكية منذ أن أصبحت أحد أفرادها وبدا ذلك واضحًا على إطلالتها، وإليكِ 5 دروس ملكية تعلمتها منهم أوردتها "اليوم السابع" نقلاً عن موقع "herbeauty".

اختيار ماركات أزياء مختلفة

كان لدى كيت بالتأكيد ماركات أزياء مفضلة قبل أن تدخل العائلة الملكية، كما كانت ترتدي نفس الملابس مرارًا وتكرارًا دون اعتبار لأي شيء، وكان من الواضح في البداية أنها تفضل نوع معين من الأحذية. ولكن بعد أن أشير في الصحف عدة مرات إلى أن اختيارها لحذائها غير مناسب، تعلمت استبدالها بسرعة.

نفس الملابس بأكثر من لون

تختار كيت ميدلتون ملابسها بعناية شديدة، ورغم ذلك لا تجد حرجًا فى أن ترتدي نفس الفستان بألوان متعددة، أو نفس القفازات أو الحذاء على سبيل المثال، ويجعلها هذا تبدو بمظهر مختلف تمامًا رغم أن التصميم واحد. 


تعامل البالطو معاملة الفساتين

عندما تكون من عائلة ملكية، يجب عليك حضور العديد من الأحداث وسيتم تصويرك كثيرًا في طريقك إلى تلك الأحداث وعمومًا في الخارج. لذا، بينما يمكن لمعظمنا الحصول على سترة أو بالطو جيد أو اثنين واستخدامه لبضع سنوات، فإن كيت يجب أن تعامل المعاطف مثل الفساتين، لذا فهي لديها العديد من الملابس المختلفة بحيث لا يبدو أنها ترتدي نفس الشيء كل مرة.

ولكنها لم تتبع دائمًا هذه القاعدة وقد شوهدت في العديد من الأحداث المهمة وهي ترتدي نفس المعطف، لكنها تعلمت على مر السنين شراء العديد منها بألوان وأنماط مختلفة.

تنتقي ما يناسبها من تريندات الموضة

الحياة الملكية تختلف كثيرًا عن تلك التي نعيشها جميعًا، حيث يتوجب على كيت ميدلتون في كثير من الأحيان ألا تتبع تريندات الموضة التي تعد مؤقتة، خاصة وأنها تقوم بالكثير من الزيارات الرسمية، لذا فمن المنطقي أن تتكون خزانة ملابسها من الاستايل الكلاسيكي والمناسب لأي مناسبة.

لا ترتدي الأقمشة الخفيفة في الطقس العاصف
معروف أن التنانير القصيرة لا تتناسب مع معايير الملابس الملكية، وهذا ينطبق أيضًا على الفساتين أو التنانير المصنوعة من القماش الخفيف في الأيام العاصفة، حيث يكون من المؤكد وجود رياح، لذا يفضل ارتداء ثوب طويل، لأنه ليس من المفضل أن تنفخ التنورة بفعل الرياح وتشعر إحدى أفراد العائلة المالكة بالقلق بشأنها طوال الوقت بدلاً من التركيز على الحدث نفسه.

التعليقات