مؤسسة يافع للعمل والإنجاز توقع اتفاقية لرفع مستوى الخدمات الصحية بمركز حاشد

مؤسسة يافع للعمل والإنجاز توقع اتفاقية لرفع مستوى الخدمات الصحية بمركز حاشد
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة صباح اليوم بمحافظة عدن اتفاقية تأهيل وتجهيز المركز الصحي في منطقة حاشد بمديرية المنصورة محافظة عدن و ذلك ضمن مشاريع المؤسسة في دعم القطاع الصحي في المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في إطار جهود المؤسسة و دعمها للمشاريع الإنسانية و الإغاثية و الصحية في جميع المحافظات المحررة .

ووقع الإتفاقية الدكتورة / منى محسن بن بريك مديرة المركز الصحي و من جانب المؤسسة السفير/ خالد محمد الحصني المدير التنفيذي للمؤسسة ،هذا و عبرت  الدكتورة /منى محسن بن بريك عقب التوقيع عن شكرها و تقديرها للدعم و الإهتمام الذي تقدمه المؤسسة لمركز حاشد و الذي يشكل إضافة نوعية للمركز و ذلك من أجل ضمان خدمات طبية متميزة للمواطنين .

من جانبه أكد السفير / خالد الحصني أهمية النهوض بأوضاع المراكز الصحية و رفع جاهزيتها في سبيل تعزيز مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة المركز الصحي و العاملين فيه .

هذا و قد وقعت مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة العديد من الإتفاقيات مع عدد من المراكز الصحية في محافظة عدن و التي منها مركز القلوعة بمديرية التواهي و مركز البساتين بمديرية دار سعد بالإضافة إلى مستشفى( 14 أكتوبر) في يافع بمحافظة لحج و ذلك من اجل تقديم أفضل الخدمات الطبية و النوعية للمواطنين بعدن و المحافظات المجاورة لها .

حضر توقيع الإتفاقية الدكتورة/ أماني عنبر رئيسة المجلس الانتقالي في مديرية المنصورة و مدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة عبد الرب المفلحي و الدكتور/ و عدنان الصهيبي مسؤول الشؤون الصحية بالمديرية و عيدروس عبدالله محسن المسؤول الإعلامي للمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة و من جانب المؤسسة الدكتور/ صالح علي العفيفي اليافعي المشرف الطبي و ناصر القعيطي منسق المؤسسة.

التعليقات