برغوث: تفاعل غير مسبوق للفلسطينيين على مواقع التواصل دفاعاً عن منظمة التحرير

برغوث: تفاعل غير مسبوق للفلسطينيين على مواقع التواصل دفاعاً عن منظمة التحرير
رام الله - دنيا الوطن
قال الإعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني أن موجات التفاعل غير المسبوق من قبل الفلسطينيين في كافة محافظات الوطن انتماء ودفاعا عن البيت الفلسطيني الجامع، منظمة التحرير الفلسطينية.

وأضاف برغوث في تصريح صحفي له اليوم أن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة  (فيسبوك) شهدت على مدار اليومين السابقين موجة من التأييد والمبايعة والولاء والانتماء لمنظمة التحرير الفلسطينية ، البيت المعنوي للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم ، وهويتهم الوطنية، ومظلتهم الشرعية.

وأكد برغوث أن رد الفعل التلقائي والعفوي من قبل الفلسطينين ، جاء بالفطرة ، وبدون تخطيط مسبق أو توجيه من أي أحد ، ولكنه تعبير عما يحمله الفلسطينيون في قلوبهم من انتماء حقيقي وولاء لمنظمة التحرير الفلسطينية التي دفعوا الكثير من دمائهم شهداء في سبيل الحفاظ على قرارهم الوطني المستقل.

ولفت أن الفلسطينيين يعون معنى الهجمة المبرمجة للنيل من المنظمة وأهدافها التي تخدم أغراضا غير فلسطينية وتصب في صالح أعداء االقضية الوطنية والمشروع الوطني.

وحيا برغوث جماهير شعبنا العظيم لالتفافهم الوطني الرائع حول بيتهم المعنوي الكبير، حماية لهويتهم وحقوقهم ، وحفاظا على هويتهم .

وطالب برغوث كافة القوى وأبناء الشعب الفلسطيني العظيم المزيد من الالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.