زووم إنترناشونال تباشر العمل تحت إسم إيليفيو

رام الله - دنيا الوطن
تبدأ شركة "زووم إنترناشونال" الرائدة عالمياً في مجال الامتثال في تسجيل المكالمات متعدد القنوات المتعددة، وحلول تحسين القوى العاملة (WFO) وبرمجيات حماية العائدات لمراكز الاتصال بممارسة الأعمال بشكل حصري تحت علامة "إيليفيو" التجاريةإعتباراً من الثاني من يونيو، 2020. طوال أكثر من 20 عاماً، كانت "زووم إنترناشونال" شركة رائدة في توفير برامج تحسين القوى العاملة في قطاع مراكز الاتصال. في مرحلة مبكّرة، تمّ الاتصال بنا بهدف حلّ مشكلة الامتثال في تسجيل المكالمات.

وبهدف القيام بذلك، عملنا على تصميم حل برمجي مبتكر في وقت قياسي، وبدأنا رحلة عبر القارات، قمنا خلالها بتوظيف المئات من الزملاء، إلى أن تمكنّا في النهاية من تحسين العمليات والامتثال وتجربة العملاء لصالح الآلاف من العملاء في 94 دولة عبر أكثر من 550 شريك توزيع في قطاع الاتصالات.

مع الوقت، سجلنا صافي نقاط ترويج بلغ 88 نقطة في استطلاع عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة (إن بيه إس) من عملاء وشركاء "زووم إنترناشونال" تقديراً لدعمنا عالمي المستوى ومنتجات  تحسين القوى العاملة (WFO)المبتكرة. يشكّل ذلك برأينا نتيجة مباشرة لهدفنا الأساسي؛ المتمثّل في خلق تجارب رائعة للعملاء وخدمة احتياجات الآخرين: الموظفين والشركاء والمستخدمين النهائيين. لقد خدمتنا علامة "زووم إنترناشونال" التجارية بشكل جيد.

إذاً، لم قررنا تغيير العلامة التجارية الآن؟ كما هو الحال بالنسبة إلى جميع مبادرات الأعمال الاستراتيجية، ثمة الكثير من الأسباب، نذكر في ما يلي  أكثرها تأثيراً:

أسفرت إستراتيجية منصة البرمجيات خاصتنا عن أساس جديد لمنتجاتنا قائم على السحابة، وفتح خدمات جديدة، ومنتجات وأسعار، ونماذج اشتراك. بالتالي، وبفضل هذه المنصة الجديدة والمحسنة وقدرات المنتجات، شعرنا أنها تستحق اسماً ومظهراً جديدين.

علاوة على ذلك، نحن ملتزمون بالتحسين المستمر. تتمثّل رسالتنا في تعزيز مستوى كل لقاء، والذي يركز بشكل مباشر على رفع مستوى إشراك الموظفين، وتعزيز تجربة العملاء، وبالطبع تعزيز كفاءة التفاعل عبر كل قناة مع التركيز الواضح على الامتثال.

إن الشركة التي أنشأناها قبل 20 عامًا هي شركة مختلفة تماماً عما أصبحنا عليه اليوم. نحن نتكيف مع احتياجات الأعمال والسوق الجديدة، ونخدم جمهوراً أوسع، وننتقل إلى استراتيجية تركز على الاشتراكات وقائمة على السحابة.

اعتباراً من 2 يونيو 2020، ستبدأ "زووم إنترناشونال" بالعمل بشكل حصري تحت اسم العلامة التجارية "إيليفيو". علاوة على ذلك، سيتم تطوير جميع منتجات وحلول البرمجيات المُصنّعة من "زووم إنترناشونال" (بما في ذلك مصنّعي الأدوات الأصلية) وتسويقها وبيعها ودعمها تحت اسم "إيليفيو. بالإضافة إلى الاسم، سنطلق عرض برمجيات كخدمة جديداً في الأسبوع الذي يبدأ في الـ 17 من أغسطس، والذي سنسمّيه "إيليفيو كخدمة" سيسمح للعملاء بالاشتراك في منتجات إيليفيو من دون عبء استضافتها على السحابة وبتكلفة أقل.

لعلّ أفضل شرح للأسباب التي دفعتنا إلى ذلك هو ما قاله رئيسنا التنفيذي بريان شور: "يسعدنا أن نعلن عن اسمنا وعلامتنا التجارية الجديدين – "إيليفيو"! ترتبط تسمية "إيليفيو ارتباطًا وثيقًا بالكلمة اللاتينية "إيليفو" التي تترجم إلى كلمة رَفَع أو عزّز. عندما نفكر في رسالتنا ورغبتنا الصادقة في خدمة الآخرين. عندما نفكر في منتجاتنا وحلولنا والمشاكل التي نتولى حلّها. شعرنا أن "إيليفيو" في كلمة واحدة تختصر عموماً علامتنا التجارية وثقافتنا وشغفنا بخدمة الآخرين!"

وفي حين نقوم بتغيير اسمنا، إلا إن ثقافتنا لن تتغير! إذ لا تزال تلبية احتياجات الآخرين وتعزيز كل لقاء شعار علامتنا التجارية ووعدها للمستهلكين! سنستمر في الابتكار، ونقدم قدراً أكبر من المرونة، ونقوم بالأعمال التجارية على طريقتكم، تحت إسم "إيليفيو".

التعليقات