نوال الزغبي تعلق على قضية هيفاء وهبي مع مدير أعمالها

نوال الزغبي تعلق على قضية هيفاء وهبي مع مدير أعمالها
هيفاء وهبي ونوال الزغبي
شكرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مواطنتها الفنانة نوال الزغبي، بعد تصريحات الأخيرة في برنامج "ضحك ولعب وجد" عبر فضائية "mtv".

وأعادت هيفاء نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت به نوال عنها، وكتبت: "شكراً عزيزتي نوال"، لترد عليها الأخيرة: "أنا دائماً فخورة بك، أيتها المرأة القوية".




وكانت نوال، قد أكدت أنها تقف إلى جانب المرأة بأي قضية، ودائماً ما تحاول توضيح ذلك من خلال مواقفها وتصريحاتها الإعلامية والصحفية، وحين سُئلت عن رأيها في هيفاء، قالت أنها امرأة جميلة، وأعلنت عن تأييدها لوهبي في قضيتها مع مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري.

 


وأشارت نوال الزغبي إلى أنها تتعاطف مع المرأة ضد الرجل في أي قضية، واعتبرت أن هيفاء وهبي على حق دون معرفة تفاصيل القضية أو أسبابها، إذ قالت:"الله ينصرها .. بحبك هيفا".


يُذكرأن خلافات اندلعت مؤخراً بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق المصري محمد وزيري، وقدّمت النجمة اللبنانية بلاغاً ضده بسبب استيلائه على أموال من الشركات المنتجة التي تعاقدت معها في مصر.

واتهمت الدعوى محمد الوزيري، بالاستيلاء على نحو 63 مليون جنيه من أموالها أي قرابة 4 ملايين دولار، والمفاجئ أن محمد الوزيري رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل في القاهرة يطالب فيها بإثبات زواجه سراً من هيفاء وهبي.

التعليقات