منظمات مجتمع مدني ومؤسسات خيرية وإنسانية تشيد بجهود حملة صحفي مراقب

شادت عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية والإنسانية، مساء اليوم، بجهود فريق عمل حملة صحفي مراقب في رصد وتقييم أعمال المنظمات التي لبت نداء الواجب والإنسانية وبرز دورها في الازمات والكوارث الاخيرة بعدن.

وثمنت تلك المنظمات والمؤسسات عمليات المسح الميداني والرصد والتقييم التي نفذتها حملة صحفي مراقب واستهدفت العديد من مديريات العاصمة عدن.

الرئيس التنفيذي لمنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية القاضي فهيم عبدالله الحضرمي قال بإن الحملة جيدة وتعمل على إبراز جهود المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمجتمعية وكذا رجال الأعمال الذين كان لهم دور كبير في إنقاذ عدن وابنائها المنكوبين وتخفيف معاناتهم.

وأضاف "الحضرمي" بأن المنظمات التي لبت نداء الواجب والإنسانية وبرز دورها في الازمات والكوارث تستحق هذه اللفتة الكريمة من قبل فريق عمل حملة صحفي مراقب.

من جهته صرح الاعلامي عبدالله فرحان المسؤول الإعلامي لمؤسسة العيسي للمبادرات والأعمال الانسانية بأن الحملة مجتمعية وإعلامية بحته وفريق العمل فيها بذل جهود كبيرة ونفذ أعمال مسح ميداني للمواقع المتضررة جراء هطول الأمطار الغزيرة والسيول مؤخرا بعدن.

وقال "فرحان" نأمل من حملة صحفي مراقب العمل بحيادية ومصداقية وأن تبرز كافة الجهود الإنسانية ، فصحفي مراقب خلق جو من المنافسة بين جميع المنظمات العاملة في مجال الإغاثة الإنسانية.

مبادرة شباب طفرة عدنية بدورها اشادت بعمل صحفي مراقب وعمليات الرصد والتقييم التي من شأنها أن تجعل المنظمات تبذل مزيد من الجهود الإغاثية والإنسانية.

من جهته أكد الإعلامي المعروف هشام الحاج رئيس حملة صحفي مراقب أن فريق العمل يستعد لتكريم أبرز المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمجتمعية وكذا رجال الأعمال الذين تنوعت مشاريعهم وأعمالهم مابين الانسانية والاغاثية والايوائية والتنموية والمجتمعية.

وأوضح "الحاج" بأن هناك منظمات ومؤسسات اشتهرت إعلاميا بينما على أرض الواقع ليس لها أي جهود تذكر وكل أعمالها تقتصر على توزيع عدد ضئيل من السلل الغذائية فقط.

التعليقات