مُسنة هندية تُبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"شبابها"

مُسنة هندية تُبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"شبابها"
مشهد من الفيديو
أثبتت عجوز هندية تبلغ من العمر 76 عاما، صحة المقولة الشائعة التى تقول "العمر مجرد رقم"، وفى المصطلح الشعبى ما يعادل هذا المثل وهو "السن طاقة مش رقم فى بطاقة" حيث انتشر فيديو للسيدة المسنة، وهى تقوم بحركات صعبة، على أرجوحة، تدفعها بقوة من خلال قدميها، لتطير فى الهواء.

بحسب مانقلت "اليوم السابع" عن موقع indianexpress فقد تم تحديد المرأة الموجودة في الفيديو، على أنها جايا من براهمانابالي من منطقة أنانتابور في ولاية أندرا براديش.

يظهر مقطع الفيديو السيدة البالغة من العمر 76 عامًا ، وهى ترتدي سترة صفراء، وتتأرجح ذهابًا وإيابًا أثناء وقوفها، تمت مشاركة الفيديو بواسطة أحد مستخدمى تويتر .

 


وكتب صاحب الفيديو بافان، وهو يصف النساء بأنهن "شابات في القلب" ، "جايا البالغة من العمر 76 عامًا من براهمانابالي من منطقة أنانتابور أندرا براديش.. تستمتع بنفس الطريقة التى يتمتع بها أحفادها، بالنسبة للبعض، العمر بيولوجي فقط، يظلون صغارًا في القلب".

أسعد الفيديو الكثيرين على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، وأعرب الناس عن تقديرهم لحياة حياتها على أكمل وجه، حيث إمتلأت التعليقات بالإشادة والحيوة والرغبة فى أن يكون الناس فى المستقبل بهذا الشكل.

منذ نشره في 26 مايو، حصل الفيديو على ملايين المشاهدات والاعجابات والتعليقات وإعادة تغريد أكثر من 800 شخص.


التعليقات