"بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي" تعطي الضوء الأخضر لافتتاح مواقع إنتاج متعددة

رام الله - دنيا الوطن
قرّرت إدارة "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي" بقيادة عضو مجلس الإدارة روبيرتو سبانو أن توسّع أكثر منشآت الإنتاج "بيجاستريل-نويفو". وسيتمّ تأسيس منشآت إنتاج جديدة في عدة مواقع  حول العالم إضافة إلى توسيع الموقع في تركيا. وستخلق هذه الاستثمارات أيضاً فرص عمل جديدة.

وتمّ التخطيط للاستحواذ على وتوسيع منشآت الإنتاج التالية في دول أمريكا اللاتينية الـ20، بالإضافة إلى فرنسا وإسبانيا والبرتغال واليونان وقبرص ونيجيريا وإثيوبيا وأوغندا وتانزانيا وموزمبيق وأنغولا وموريشيوس وغينيا بيساو وجمهورية الرأس الأخضر وساو تومي ومنغوليا.

وقد شهد الطلب على المواد المطهرة ارتفاعاً هائلاً نتيجة فيروس كورونا. ويُتوقّع بالأخص تحقيق عائدات مرتفعة من منتجات تقوم على مواد نباتية فاعلة في السطوح وخالية من الكحول مثل "نويفو". وشكّل ذلك العامل الحاسم في قرار الإدارة توسيعَ كميّة ونطاق منتجات "نويفو" أكثر.

وسارعت "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي"  بتأمين الحقوق الحصرية من خلال الاستثمار في "نويفو"، وطوّرت بالتالي علامة "بيجاستريل-نويفو". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المنتجات عبر الرابط الإلكتروني www.pegastrilnuevo.ch. ومع تقنيّات وأفكار ابتكاريّة جديدة، تعمل "بيجاستريل-نويفو" للحدّ من الانتشار الإضافي لفيروس كورونا وأيّة أوبئة مستقبلية. ومن بين أشياء أخرى، تمّ تطوير مقصورات تطهير قادرة على رشّ كامل الجسم بمواد مطهرة خلال بضع ثوانٍ. وهيّئت هذه المقصورات في الأساس للاستخدام في المطارات، ومحطات القطار، والأماكن العامة. ويكفي خزان واحد من المواد المطهرة لتطهير 10 آلاف شخص، بمعدل 10 و20 ثانية لكل منهم.

وتقوم "بيجاستريل-نويفو" بالفعل بتزويد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ونيجيريا، بالإضافة إلى الدول الأوروبية.

وفي المستقبل، ستشكّل الحماية من الفيروسات الأولويّة القصوى في كافة مجالات الأعمال. وقد بات واضحاً أنّه سيتعيّن على كلّ مطعم ومركز تسوّق وضع مقصورة تطهير كهذه عند المدخل. وهذا هو بالتحديد المجال الذي يتوقع فيه نموّ العائدات في المستقبل. وستسمح المقصورات للمتاجر الماديّة بالحفاظ على قدرتها التنافسية في مواجهة مواقع التجارة الإلكترونية.

وسيفتح ذلك سوقاً كبيرة أمام "بيجاسوس ديفيلبمنت إيه جي" تعد بنموّ كبير.

التعليقات