نيللي كريم تعيش قصة حب.. وهذه هوية العريس الجديد

نيللي كريم تعيش قصة حب.. وهذه هوية العريس الجديد
نيللي كريم
تداولت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية نيللي كريم من رجل أعمال يُدعى عمر إسلام، الأمر الذي أثار جدلًا بين المتابعين الذين تناولوا حديثًا عن سبب زواج نيللي كريم سرًا.

ونقلت مجلة "فوشيا" عن مصدر مقرب للفنانة نيللي كريم، أن أمر الزواج الذي تم الحديث عنه لم يحدث بشكل رسمي حتى الآن، لافتًا إلى أنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الأعمال وأن الارتباط بشكل رسمي لم يحدث، ولكن هناك تقارب كبير في وجهات النظر، على أن يتم الارتباط رسميًا والزواج بعد انتهاء أزمة كورونا.

وأكد المصدر أن نيللي كريم تعرفت على رجل الأعمال الذي رفض ذكر اسمه في إحدى الدول وأنه وقف بجانبها خلال عمليتها الأخيرة التي أجرتها على يد فريق أجنبي لإزالة ورم من وجهها، مبينًا أن هذا الموقف وطد العلاقة بينهما وجعلها تدخل في مرحلة الجدية بعدها، وكان مقررًا إعلان الارتباط رسميًا تمهيدًا للزواج، إلا أن الظروف التي مرت بها البلاد عطلت الأمر.

وأشار المصدر إلى أن نيللي كريم تعرفت على رجل الأعمال في احتفالية خاصة كان يتواجد فيها الفنان المصري عمرو دياب ودينا الشربيني، وبدأت العلاقة منذ ذلك الحين قبل 7 أشهر.

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين، الأولى من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها 4 ابناء هم: كريم وسليم من الزيجة الأولى، وسيليا وكندة من الزيجة الثانية.

فيديو أرشيفي:

 


التعليقات