عاجل

  • أبو ظريفة:اللقاء الوطني السياج لضمان تطبيق أي اتفاق بين الفصائل الفلسطينية وحركتي فتح وحماس

  • أبو ظريفة:المطلوب حوار وطني جاد بمستوى الإطار القيادي نبحث فيه عن سبل إنهاء الانقسام

  • أبو ظريفة:المطلوب تغليب المصلحة الوطنية على أي مصلحة حزبية بظل المخاطر التي تشهدها القضية

  • أبو ظريفة:الرد الطبيعي لمواجهة صفقة "ترامب نتنياهو" تتمثل بتجميع كل الطاقات بإطار استراتيجية وطنية

مباشر | لقاء من منزل الطالبة المتفوقة ديانا سمارة بمعدل 99.1

شقيق ياسمين عبد العزيز يكسر صمته بشأن زواجها ويقاضي أربعة فنانين

شقيق ياسمين عبد العزيز يكسر صمته بشأن زواجها ويقاضي أربعة فنانين
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وشقيقها
قرر الفنان وائل كسرصمته حول زواج شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.


وقال  وائل في مقطع فيديو عبر "فيسبوك" علق عليه  إن إعلان شقيقته زواجها يعد تنفيذًا لما هو مطلوب منها بأن تكون علاقتهما معلنة وبشكل يليق بها. 

وأكد وائل عبدالعزيز في الفيديو الذي قام بحذفه لاحقًا أن شقيقته لها كامل الحرية في حياتها الخاصة واختياراتها، مجددًا التزامه بعدم التدخل في موضوع زواجها، كما هنأها على نجاح مسلسلها الرمضاني "ونحب تاني ليه".

وجاء في رسالة وائل عبدالعزيز نصًا: "في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان .. في البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدًا". 

وتابع: "والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكى العيب وعملتي المطلوب منك وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".

واستطرد: "في النهاية انتي حُرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك .. الموضوع دلوقتي مليش فيه دي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".

 واستغل وائل عبدالعزيز إنهاء الأمر في مسألة هجومه المتكرر على شقيقته بقبوله إعلان الزواج رسميًا، بمقاضاة كل فنان تدخل في الحياة الخاصة مع شقيقته ياسمين ولجأ للهجوم عليه أو سبّه في إطار إبداء الاعتراض على ما فعله معها.

وأعلن وائل عبدالعزيز مقاضاته 4 فنانين للاحتفاظ بحقوقه القانونية ضد تدخلهم في الحياة الخاصة مع شقيقته مشيرًا إلى أنه بدأ الأمر بتقديم شكوى رسمية في نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد مكالمة هاتفية جمعته بالنقيب الفنان أشرف زكي. 

وقال وائل: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلًا من إدوارد وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وريم البارودي".

 وأضاف: "مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كلًا من إدوارد وريم البارودي وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز وأخيرًا قناة أوربت برنامج القاهره اليوم".

وكان وائل عبدالعزيز قد تدّخل في علاقة شقيقته ياسمين عبدالعزيز بالفنان أحمد العوضي، حيث شنّ عليها هجومًا لاذعًا وفضح أسرارًا عائلية خاصة بسبب هذه العلاقة مؤكدًا أنه لن يسمح لها بهذه العلاقة.


 


التعليقات