عاجل

  • الصحة: 3 آلاف عينية (كورونا) قيد الفحص من مختلف المحافظات الفلسطينية

  • الصحة: تسجيل 3 حالات تعافٍ في محافظة نابلس لمرضى مصابين بفيروس (كورونا)

  • الخارجية: وفاة الفلسطينية هدى عدس (81) عاماً بفيروس (كورونا) بالسعودية

تدشين مشروع انارديزanardes كواحد من أهم وأقوى المشاريع التنموية والتدريبية

تدشين مشروع انارديزanardes كواحد من أهم وأقوى المشاريع التنموية والتدريبية
رام الله - دنيا الوطن
دشنت الأكاديمية العربية الكندية (ACA) مشروع انارديز anardes الأول من نوعه، مشروع تنموي تدريبي واقتصادي واستثماري في الشرق الأوسط ليكون جزء من المساهمة في التخفيف من الاعباء المالية التي سببتها أزمة كورونا .

وحول المشروع الذي تتبناه الأكاديمية أوضح المستشار الدكتور / عياس العيسي رئيس الأكاديمية العربية الكندية (ACA) ، أن المشروع يهدف الى نشر المعرفة وتطوير مهارات الشباب بأقل تكلفة ممكنه بالإضافة الى فتح باب عمل تسويقي الكتروني للشباب والراغبين بالعمل.

وأشار العيسي ، إلى أن هذا المشروع يسعى لتوفير ما لايقل عن ٢٠ الف فرصة عمل للعاطلين والشباب والطامحين المميزين حتى نهاية عام ٢٠٢٠م باذن الله تعالى ، عبر التسويق الالكتروني متعدد المستويات ومشاركة الأرباح EMLM الذي يعد نظام
ملكية فكرية والأول من نوعه في العالم..

ونوه أن آلية عمل نظام المشروع التسويقي تعمل بنظام التسويق الالكتروني متعدد المستويات نظام مشاركة الأرباح EMLM الجديد كليا والمسجل كملكية فكرية ضمن منصة ومشروع انارديز ANARDES من ACA علما أن مستشار التسويق الإلكتروني لنظام EMLM لدى انارديز هو د. خالد محمد خالد النقيب العام لنقابة التجارة الالكترونية المستقلة سابقاً والعامة لاحقاً.

التعليقات