اتحاد الإعلام الرياضي يبدأ توزيع البطاقات العربية والدولية

اتحاد الإعلام الرياضي يبدأ توزيع البطاقات العربية والدولية
رام الله - دنيا الوطن
باشر الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، اليوم، بتوزيع البطاقات العربية والدولية على أعضاء الجمعية العمومية الذين تقدموا بطلبات الحصول عليها.

وبارك الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد، تلك الخطوة، وأكد أن الاتحاد كان يتطلع لاقامة احتفال في شهر آذار/ مارس الماضي، بوصول البطاقات العربية والدولية، وتوزيعها على الزملاء الإعلاميين، لكن انتشار جائحة كورونا المستجد، غيرت الكثير من الأمور، في العالم بأسره بما فيها فلسطين.

وأكد فلفل أن اتحاد الاعلام، سيعيد خلال الفترة المقبلة، إعادة تفعيل أنشطته وبرامجه، وفقاً للمستجدات والمتغيرات على الأرض. 

هذا وقد أشرف على توزيع البطاقات الزميلين أشرف مطر رئيس لجنة العضوية، ومصطفي صيام أمين عام الاتحاد وذلك بمقر اللجنة الأولمبية، فيما تابع باقي الزملاء أعضاء مجلس الإدارة عملية التوزيع.

من جهته، أكد الزميل مطر أن الاتحاد لم يدخر جهداً من خلال التواصل مع الزملاء الاعلاميين خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية والإعلامية على مستوى الوطن، وكان دائم التواصل مع كافة المؤسسات العربية والآسيوية والدولية في إطار دور الإعلام الرياضي الهام مع انتشار جائحة كورونا على مستوى العالم.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة فلفل، ونائبه وائل الشيوخي، قد شاركا في عدد من المؤتمرات التي نظمها الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عن بعد، لمواكبة آخر التطورات ووضع المنظومة الدولية في صورة أوضاع الحركة الرياضية والإعلامية الفلسطينية.

وكشف أن الاتحاد بصدد المشاركة في محاضرة إعلامية سيشرف عليها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عبر برنامج ZOOM حيث سيتم اختيار عدد من الزملاء الاعلاميين من الشباب للمشاركة في المحاضرة.

وفي موضوع آخر، أكد مطر أن لجنة العضوية بصدد عقد ثاني اجتماعاتها، لدراسة ملفات العضوية التي تم تقديمها للاتحاد تنفيذا لبنود اللائحة الداخلية بفتح باب الانتساب للصحفيين الجُدد.

التعليقات