الهلال الأحمر فرع طولكرم يطلق الحملة الوطنية لإغاثة العائلات المتضررة من (كورونا)

رام الله - دنيا الوطن
 أطلقت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني -  فرع طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، الحملة الوطنية لإغاثة العائلات المتضررة من جائحة كورونا على مستوى المحافظة، وتتضمن توزيع (1000)  طرد غذائي على الأسر المتضررة، بالتعاون مع عدد من الهيئات الدولية والشركاء.

جاء ذلك في مقر النادي الثقافي  بحضور كل من حنان حنون رئيس جمعية الهلال الأحمر بطولكرم، والهيئة الإدارية والمتطوعين، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للوصول للعائلات الكريمة المعوزة، مشدداً على أهمية  إطلاق الهلال الأحمر لهذه المبادرة الضرورية، مثنياً على دور طواقم الهلال والمتطوعين، منوهاً إلى أن هذا الجهد يضاف إلى جانب سلسلة من الأنشطة والبرامج والتدخلات والحملات التي نفذتها المحافظة والشركاء والجهات ذات العلاقة، للوصول إلى العائلات المعوزة منذ بداية جائحة كورونا وخلال شهر رمضان، ومنها إطلاق حملة طولكرم أساسها بأهلها وناسها، وغيرها الكثير من المبادرات للتخفيف عن المواطنين ومساندتهم في مثل هذه الظروف.

من جانبها، قال حنان حنون رئيس جمعية الهلال الأحمر بطولكرم بأن هذه الحملة تستهدف توزيع طرود غذائية لــ  (1000) أسرة متضررة في محافظة طولكرم، والتي أطلقها الهلال الأحمر الفلسطيني في جميع المحافظات وبمتابعة من رئيس الجمعية الدكتور يونس الخطيب، مقدمةً شرحاً للمحافظ أبو بكر عن طبيعة الحملة وما تضمنته من جهد وعمل للوقوف إلى جانب هذه الأسر في ظل ما يمر به  الشعب الفلسطيني  في مواجهة هذه الجائحة.