عاجل

  • أبو مرزوق:معركة 2014 كانت الأطول في تاريخ الصراع أراد الاحتلال منها تحييد حماس والمقاومة

  • أبو مرزوق: من الوارد أن يفرغ الاحتلال الخلافات الداخلية لديه بعدوان جديد على غزة

نادي الأسير: الاحتلال يعتقل (21) مواطناً من الضفة بينهم أشقاء وفتاة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، (21) مواطناً من الضفة بينهم أشقاء، وفتاة، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين وعمليات تخريب لمحتويات المنازل، وتسليم بلاغات لثلاثة مواطنين من بلدة الجفتلك قضاء أريحا لمقابلة مخابراتها.وقال نادي الأسير إن تسعة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات في محافظة الخليل وهم: بلال عبد الرحمن عوض، وكفاح أحمد علي أبو عياش، ومحمد سامي علي أبو عياش وهم من بلدة بيت أمر، ومعن عرفات عطاونة، ومصطفى أحمد عصافرة، وعصام علي زهور، وهم من بلدة بيت كاحل،  والأشقاء عبد الله وإيهاب وأحمد عبد الله أبو ريا من مخيم العروب.

فيما جرى اعتقال لأربعة مواطنين من عدة بلدات وأنحاء في محافظة طولكرم وهم: يحيى صادق القارووط (21 عاماً) من ضاحية اكتابا، وأوس محمد خضر حُصري (22 عاماً) من بلدة ذنابة، ومنجد عبد الله رضوان (22 عاماً) من مخيم طولكرم، بالإضافة إلى الشاب فهمي مهيوب أسعد (22 عاماً) حيث جرى اعتقاله من الأراضي المحتلة عام 1948م.

ومن بلدتي عزون وكفر ثلث قضاء قلقيلية اعتقل الاحتلال كلاً من: أدهم رفيق شواهنة، وإياد أحمد شبيطة (19 عاماً)، وسعد تيسير منصور (24 عاماً)، ويحيى رشيد رضوان، وزيد فتحي سويدان.

كما واُعتقل مواطنان من بلدة عارورة قضاء رام الله والبيرة وهما: أيمن محمود حسن عطشان (22 عاماً)، وأيسر نعيم عاروري (20 عاماً).

يُضاف إلى المعتقلين الفتاة لين جهاد الشروف، اُعتقلت من على المدخل الشمالي لمحافظة رام الله والبيرة.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، الفتاة دعاء رمضان عرفة (21 عاماً) من طولكرم، حيث جرى اعتقالها من على حاجز زعترة وهي طالبة في جامعة فلسطين خضوري، ومحمد محمود جاموس (24 عاماً) من طولكرم، علاوة على المواطن محمد موسى درويش (65 عاماً) من بلدة العيساوية.

التعليقات