"مايكروسوفت" تحذر مستخدمي ويندوز 10 من إصداره الجديد

"مايكروسوفت" تحذر مستخدمي ويندوز 10 من إصداره الجديد
تعبيرية
أطلقت مايكروسوفت إصداراً جديداً من نظام التشغيل ويندوز 10 الخاص بها لمالكي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء العالم.

ولكن في تطور غريب، لا تشجع مايكروسوفت الجميع على التسرع وتنزيل نظام التشغيل الجديد. وفي الواقع، تطلب الشركة من بعض مستخدمي ويندوز 10 تجنب هذا التحديث بالكامل.

ويأتي هذا التحذير بسبب العديد من الأخطاء الموجودة في آخر ترقية لنظام التشغيل، والتي تحمل اسم 
Windows 10 May 2020

ومع بقاء الملايين من الناس في منازلهم للعمل، وتلقي الدروس، والبقاء على اتصال مع جميع أصدقائهم وأقاربهم، لا يمكن أن يكون التوقيت أسوأ لطرح نظام تشغيل يحتوي على العديد من المشاكل، ولحسن الحظ كانت مايكروسوفت صادقة مع عملائها، ونشرت قائمة كاملة بالمشكلات التي تم اكتشافها في التحديث الجديد حتى الآن بحسب ما نقلت 24.ae عن صحيفة "اكسبرس".

وفي الوقت الذي تعتبر بعض هذه المشاكل بسيطة ولا تستدعي من المستخدمين الخوف من تثبيت النظام، إلا أن بعضها الآخر خطير بما فيه الكافية لمايكروسوفت لتحذر من محاولة التحديث بشكل يديوي.

وبالطبع يسمح العديد من مستخدمي ويندوز 10 لأجهزتهم بالتحديث بشكل تلقائي، مما يعني أن الأوان قد فات بالنسبة لهم.

وفي حين أن التحديثات التلقائية يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لأنها تحمي جهازك من أحدث هجمات البرامج الضارة وحمايته ضد الأخطاء، يمكن أن تكون مشكلة، لأنها لا تمنحك خيار تخطي تحديث نظام التشغيل حتى مع وجود خطر أو أخطاء محبطة.

التعليقات