"فيسبوك" تطرح خاصية جديدة تمكن المستخدم من تنظيف صفحته بسرعة

"فيسبوك" تطرح خاصية جديدة تمكن المستخدم من تنظيف صفحته بسرعة
تعبيرية
طرحت فيسبوك أداة جديدة تجعل التخلص من المنشورات القديمة المحرجة وغير المرغوب فيها أكثر سهولة من ذي قبل.

ولأول مرة على الإطلاق، ستسمح المنصة للمستخدمين بتحديد العديد من المنشورات القديمة وحذفها بشكل مجمّع، بدلاً من حذف منشور واحد في كل مرة، في محاولة لتسهيل تنظيم حضورك على الموقع، بما يعكس شخصيتك في الوقت الحالي.

وبحسب ما نقلت 24.ae عن "ديلي ميل"، قالت الشركة في بيانها "سواء كنت تدخل سوق العمل للمرة الأولى بعد التخرج من الجامعة، أو تنتقل من علاقة قديمة إلى أخرى جديدة، تعلم أن الأمور تتغير في حياة الناس، ونريد أن نجعل من السهل تنظيم حضورك على فيس بوك، بما يتناسب مع حياتك اليوم".

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة المدعوة Manage Activity "إدارة النشاط" في الهاتف المحمول من خلال الانتقال إلى "الإعدادات والخصوصية" ثم النقر فوق سجل الأنشطة.

وبالإضافة إلى السماح للمستخدمين بحذف المنشورات بشكل مجمّع، يوفر التحديث لمستخدمي فيس بوك خيار فرز مشاركاتهم حتى نطاق زمني.

وبدلاً من مسح الرسائل نهائياً على الفور، يتم وضعها في "سلة المحذوفات" لمدة 30 يوماً، حتى يتمكن المستخدمون من استرداد المنشورات التي غيروا رأيهم بشأنها أو حذفوها عن طريق الخطأ.

وفي الوقت الحالي، لن تتوفر إمكانية حذف المنشورات القديمة بكميات كبيرة على فيس بوك إلا على الهاتف المحمول وفيس بوك إليت، ولكنها هذه الميزة ستتوفر على الكمبيوتر في المستقبل.

التعليقات