"فالنتينو" تصدر مجموعة محدودة من الحقائب والأحذية

"فالنتينو" تصدر مجموعة محدودة من الحقائب والأحذية
توضيحية
متابعة دور الأزياء الشهيرة في العالم من الأشياء التي تهتم بها أغلب الفتيات والسيدات، سواء لمعرفة آخر ما وصلت إليه الموضة أو لشراء ما يناسبهن منها، وتتعد بيوت الأزياء التي يمكنهن الانتقاء من بينها، تلك التي تحرص كل منها على تقديم أفضل ما لديها من تصميمات لجذب العيون إليها، وتعد دار فالنتينو أحد أشهرها في العالم كله.

أصبحت الإكسسوارات جزء هم من إطلالة الفتيات طول الوقت، لذا يحرصن على انتقائها بعناية شديدة، خاصة الحقائب والأحذية، ووفقًا لموقع مجلة "elle arabia" قد طرحت دار فالنتينو مؤخرًا مجموعة محدودة لإكسسوارات فالنتينو جارافاني Valentino Garavani التي صممها المدير الفني "بيرباولو بيتشولي".

كانت المجموعة التي أصدرتها دار فالنتينو عبارة عن 5 حقائب جلدية ثمينة و5 أحذية نسائية أنيقة ومميزة، وسيتم بيعها في المتاجر الخاصة بها، وتشابهت فيها تصميمات الحقائب بدرجة كبيرة، واحتوت على إكسسوار بحرف "V" للتعبير عن العلامة التجارية فالنتينو، ولكن تنوعت ألوانها بين الأسود والبني والكشمير والأزرق والأخضر.

أما الأحذية التي طرحتها الدار في إصدارها الجديد فكانت مختلفة قليلًا ومتنوعة ويحمل كل منها تصميم يختلف عن الآخر، فقدمت الحذاء والصندل المفتوح من الجانبين، وذلك ذو "السير" الخلفي.

ولم تغفل فالنتينو عن تصميم "السليبر" المريح الذي تفضله الكثير من الفتيات خاصة خلال وقت الصيف، وقدمت أيضًا الحذاء الفاف المزين بإكسسوار من اللون الأسود لإطلالة أنثوية أنيقة، وجاءت ألوانها من نفس الألوان التي تم اختيارها للحقائب تقريبًا حيث الأسود والأخضر والكاشمير.




التعليقات