عاجل

  • أبو ظريفة:اللقاء الوطني السياج لضمان تطبيق أي اتفاق بين الفصائل الفلسطينية وحركتي فتح وحماس

  • أبو ظريفة:المطلوب حوار وطني جاد بمستوى الإطار القيادي نبحث فيه عن سبل إنهاء الانقسام

  • أبو ظريفة:المطلوب تغليب المصلحة الوطنية على أي مصلحة حزبية بظل المخاطر التي تشهدها القضية

  • أبو ظريفة:الرد الطبيعي لمواجهة صفقة "ترامب نتنياهو" تتمثل بتجميع كل الطاقات بإطار استراتيجية وطنية

مباشر | لقاء من منزل الطالبة المتفوقة ديانا سمارة بمعدل 99.1

حملة "صحفي مراقب" تنتهي من عملية المسح الميداني في عدن

حملة "صحفي مراقب" تنتهي من عملية المسح الميداني في عدن
رام الله - دنيا الوطن
قال الإعلامي المعروف هشام الحاج رئيس حملة صحفي مراقب أن فريق العمل انتهى من عملية المسح الميداني لرصد أنشطة ومشاريع المنظمات والمؤسسات الذين لعبوا دورا كبيرا في مواجهة الكوارث والأزمات وإنقاذ العاصمة عدن.

وأضاف الحاج أن فريق عمل حملة صحفي مراقب قام بنزول ميداني لمديريات (المعلا، كريتر، التواهي، خورمكسر، الشيخ عثمان) والتقت بعدد من المواطنين الذين تضررت منازلهم جراء هطول الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي عبثت بجمال
المدينة قبيل شهر رمضان المبارك، كما تحدثوا عن دور المنظمات التي قدمت لهم المساعدات الإنسانية والإغاثية وكان لها دور كبير في تخفيف معاناتهم.

وأفاد رئيس الحملة بأنهم في صدد إعداد تقرير شامل عن دور المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرية ورجال الأعمال الذين كان لهم دور كبير في إنقاذ عدن وابنائها المنكوبين والمتضررين.

وأكد بأن الحملة مجتمعية وستعمل بكل حيادية وأمانة، كما ستستعرض أبرز المشاريع والمبادرات والجهود المبذولة من قبل تلك المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمجتمعية وكذا رجال الأعمال.

وأكد بأنه يجري الإستعداد لعمل حفل تكريم لتلك المنظمات والمؤسسات حرصا من فريق عمل الحملة على رد الجميل لهم إزاء ماقدموه للعاصمة عدن ومدهم ليد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء والمتضررين من السيول الجارفة والأمطار الغزيرة.

التعليقات