"الحركي للصحفيين" بشرق غزة يزور الزميل كامل حمادة

"الحركي للصحفيين" بشرق غزة يزور الزميل كامل حمادة
رام الله - دنيا الوطن
زار المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بإقليم شرق غزة، اليوم الأربعاء، الزميل الصحفي كامل حمادة، في منزله بمدينة غزة، لتكريمه على جهوده المخلصة طوال فترة عمله في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وبلوغه سن العطاء.

وشارك في الزيارة أعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين، علا كساب ولؤي الغول، وسامح الجدي أمين سر المكتب الفرعي بإقليم شرق غزة، وأعضاء المكتب الفرعي سمير سكيك وبشير الجرو وأحمد الشيخ خليل وماهر العفيفي، وأشرف حرارة مسئول الإعلام بدائرة المكاتب الحركية، والزميلات نهى أبو سمعان، وسامية كحيل، والمهندس ناصر جودة أمين سر المكتب الحركي للمهندسين بإقليم غرب غزة.

وقال الجدي جئنا اليوم لمنزل الزميل الصحفي كامل حمادة في لمسة وفاء من المكتب الحركي للصحفيين لزميل أفنى حياته في خدمة الإعلام الرسمي لدولة فلسطين، من خلال عمله لسنوات طويلة في هيئة الإذاعة والتلفزيون ، وكذلك الإعلام الحركي لحركة فتح.

وأضاف إننا على ثقة أن الزميل حمادة سيستمر في عطائه ووفائه لوطنه وشعبه وحركته، برغم بلوغه سن العطاء.

من جهته شكر حمادة المكتب الحركي للصحفيين ، والوفد المرافق من الزملاء والزميلات الصحفيين والصحفيات على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أنه سيبقى على عهده لفلسطين ولمؤسسة الإعلام الرسمي الفلسطيني، ولحركة فتح و قيادتها الحكيمة برئاسة السيد الرئيس محمود عباس.

وفي ختام الزيارة تم تقديم هدية تذكارية للزميل حمادة، وفاء وتقديرا له ولجهوده وتفانيه في العمل طوال فترة عمله.