وفد من بلدية جباليا يقدم التهنئة للمهندس عايش بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لكهرباء غزة

وفد من بلدية جباليا يقدم التهنئة للمهندس عايش بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لكهرباء غزة
رام الله - دنيا الوطن
 زار اليوم الأربعاء وفد رفيع من بلدية جباليا ضم كل من م. مازن النجار رئيس البلدية وأ. صالح سلمان نائب الرئيس وم. حمدي مطير مدير المياه والصرف الصحي وم. شادي عوكل رئيس قسم الإنارة وأ. سعدي دبور مدير العلاقات العامة والتعاون الدولي مقر شركة توزيع كهرباء محافظات غزة وذلك لتقديم التهنئة للمهندس ماهر عايش بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للشركة ولمناقشة عدد من القضايا المشتركة.

وقد رحب م.عايش بالوفد الزائر وثمن دور رئيس البلدية وكافة العاملين فيها على الجهود الكبيرة والتحسن الملحوظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة جباليا، كما أشاد بالتطور الملحوظ الذي طرأ على أداء البلدية المالي والإداري والفني، واستعرض مدير عام الشركة أمام الوفد الزائر العديد من المشاريع والبرامج والانجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وكذلك المشاريع التي تعكف الشركة على تنفيذها حالياً ضمن خطتها الاستراتيجية التي تهدف لتطوير منظومة الكهرباء. 

بدوره أثنى النجار على العلاقة المميزة التي تربط المؤسستين ودور شركة توزيع الكهرباء وجهودها المبذولة في سبيل التخفيف من أزمة الكهرباء وكذلك تذليل العديد من العقبات في مختلف المحافظات بالتعاون مع البلديات. 

وثمن النجار جهود الشركة في إطار تطوير منظومة الكهرباء والتحول نحو الشبكة الذكية خدمة للمواطنين في قطاع غزة. وقد ناقش الحضور على هامش الزيارة سبل تطوير العلاقة بين الشركة والبلدية وتعزيز آفاق التعاون وإمكانية توفير أفضل الخدمات للمجتمع، والتنسيق الدائم والمستمر بين الطرفين لتحقيق الاهداف المشتركة.