‫"Adapty" تنفذ أول عملية تطبيق تجاري بين الكيانات التجارية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة Adapty، وهي مؤسسة مختصة في أعمال التجارة الرقمية وخدمة العملاء، عن تدشينها الناجح لأحد حلول التجارة الإلكترونية فيما بين الكيانات التجارية لشركة Carotek الكائنة بالولايات المتحدة الأمريكية. أبرمت Adapty اتفاق تعاون مع Insite، وهي كيان تابع لشركة Episerver، إلى جانب وكالة Digital DNA Marketing  لتدشين برنامج InsiteOnline، وهو  حل تجاري غير تقليدي لخدمة أعمال توزيع المعدات الصناعية لشركة Carotek.

لقد أصبح التحول الرقمي أمرًا حتميًا في قطاع المعاملات فيما بين الكيانات التجارية، ولاسيما في الوقت الحالي في خضم هذه الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا، حيث اكتسبت الأعمال الرقمية أهمية أكبر. ومن شأن التحول الرقمي في أعمال التصنيع والتوزيع التقليدية أن يفتح آفاقًا لإحداث تغيير شامل في الأسلوب الذي يتبعه العملاء للتفاعل مع العلامات التجارية وإدارة أعمالهم.

كما أبرمت شركة Carotek، وهي مؤسسة رائدة لتوزيع المعدات الصناعية في الولايات المتحدة الأمريكية، اتفاق تعاون مع Adapty لتدشين منصة تفاعلية عالية الاستجابة لخدمة التعاملات فيما بين الكيانات التجارية. كما تم دمج الموقع الإلكتروني للشركة وبوابة التجارة الإلكترونية كجزء من عملية التطبيق وذلك بغرض منح العميل نافذة إلكترونية واحدة من شأنها تحسين وتعزيز تجارب المستخدمين.  وقد ترتب على تنفيذ هذا البرنامج تحسين تجارب العملاء والحد من الاعتماد على عملية خدمة العملاء. وهي أول منصة على الإطلاق يتم طرحها على InsiteOnline لخدمة المعاملات فيما بين الكيانات التجارية.

التعليقات