النادي الفلسطيني الأمريكي يستعد لإطلاق بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة في شيكاغو

النادي الفلسطيني الأمريكي يستعد لإطلاق بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة في شيكاغو
رام الله - دنيا الوطن
قال أمين سر النادي الفلسطيني الامريكي، محمد العجوري، إن لجنة المسابقات بالنادي بدأت التحضير لاطلاق بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة بداية الشهر المقبل، من أجل توفير الفرصة للاعبين واللاعبات من أبناء الجالية ليطوروا مهاراتهم ويحافظوا على رشاقتهم في ظل توقف كافة النشاطات الرياضية وغيرها بسبب جائحة كورونا التي تصيب معظم الولايات الامريكية.

وأكد العجوري أن المسابقات المقبلة التي سينظمها النادي ستتم وسط اتخاذ الإجراءات اللازمة للسلامة والوقاية الصادرة عن الجهات الصحية في ولاية الينوي، على صعيد الحفاظ على المسافة اللازمة بين الافراد وارتداء مستلزمات الوقاية اللازمة.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات بالنادي، نبيل قادوس، أن النادي عمل خلال الفترة الماضية على توفير بيئة مناسبة للمنافسات في مقره الجديد بمدينة بريدجفيو، حيث تم تجهيز كافة المستلزمات للعبتي الشطرنج والتنس الأرضي وباقي الألعاب التي يمكن اجرائها داخل المقر، مع مراعاة الاستفادة من مساحة النادي في توفير أجواء مثالية وصحية للمنافسة بين اللاعبين واللاعبات.

وأعرب قادوس عن أمله في عودة النشاطات الرياضية الأخرى في ولاية الينوي، لتتمكن فرق النادي في كرة القدم من العودة للتدريب والمشاركة في المنافسات المختلفة التي تُقام على مستوى البلديات والولاية بشكل عام.

يُشار الى أن النادي سيفتح خلال الأيام المقبلة الفرصة لجميع اللاعبين واللاعبات للتسجيل في مسابقتي تنس الطاولة والشطرنج من أجل حصر العدد وفقاً للشروط اللازمة.

التعليقات