لمُحبات الشيفون والتول.. استوحِ تصميم فستانك من الإطلالات الملكية

لمُحبات الشيفون والتول.. استوحِ تصميم فستانك من الإطلالات الملكية
توضيحية
تعتبر الأقمشة الناعمة والرقيقة مثل الأورجانزا والشيفون والتول من أهم صيحات الموضة لربيع / صيف 2020 ، إلا أن هذه الأقمشة من الخامات المفضلة لدى نساء الملكية على مدار السنوات ومهما تغيرت الموضة ، حيث إنها تعتبر من الأزياء الأنيقة التى تناسب الأسلوب الملكي المميز وفقًا لموقع "Instyle" للموضة .

فقد فضلت دوقة ساسكس ، ميجان ماركل ارتداء فستان مكشكش في خطوبتها من تصميم رالف آند روسو ، والذي ظهر في طبقة من التول الأسود الجميل.

انضمت العديد من الملكيات إلى ميجان في حب هذه الأقمشة الشفافة ، فقد خطفت الأميرة فيكتوريا الأنظار بأسلوبها الرائع عندما وصلت إلى حفل جائزة Polar Music Award في يونيو 2019.

كما قدمت بياتريس بوروميو أميرة موناكو عرضا رائعا في  فستان أحمر في حفل روز بول السنوي لعام 2016 ، والذي كان من قبل جيامباتيستا فالي.

أبهرتنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أيضا عندما خرجت في العرض الأول لجيمس بوند سبيكتر وهي ترتدي فستان شفاف مخصص لها  من تصميم جيني باكهام، حيث صنع الفستان من الشيفون والحرير .

وقع المتابعون  أيضا في حب مظهر أخر لكيت خلال مشاركتها في   Royal Ascot لعام 2019 ، والذي تم صنعه من تول مطرز باللون الأزرق الفاتح، من تصميم إيلى صعب.

ذهبت الأميرة بياتريس إلى أسلوب أكثر  رومانسية في حفل Met Gala لعام 2018 ، حيث ظهرت مرتدية  فستان أرجواني من ألبرتا فيريتي مع أكمام بالون شفافة.

كما بدت بياتريس جميلة في فستان الأورجانزا اللؤلؤى في حفل صيف سربنتين لعام 2014 .

تحتفظ الأميرة مارجريت البالغة من العمر 21 عامًا، أنذاك  بإطلالة لا تنسي في أذهان الملايين بفستان رائع  من تصميم الفرنسي كريستيان ديورعام 1951، فهو واحد من أكثر ملابسها شهرة .

يظل الفستان الأبيض من إيمانويلز معروفًا من بين فساتين الأميرة ديانا "الأكثر جمالًا ورومانسية" .

كما ارتدت أميليا وندسور هذا الفستان المزركش من ديور في عرض أزياء الربيع / الصيف في دار الأزياء في سبتمبر 2018.

ارتدت الملكة ليتيتسيا فستان الأورجانزا الجميل خلال زيارتها الملكية لكوبا في عام 2019.












التعليقات